الخميس، 19 أبريل 2018 11:27 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. السعيد يتحدث عن الأيام الأولى بفنلندا ومشاركة مصر فى كأس العالم

كتب - مروان عصام| 4/15/2018 1:14:19 PM

أبدى عبدالله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر، سعادته بأيامه الأولى مع نادى كوبيون بالوسورا الفنلندى الذى انضم لصفوفه على سبيل الإعارة لمدة "شهرين" قادماً من النادى الأهلى، موضحاً أنه لم يجد صعوبة فى التأقلم مع الأجواء هناك.

وقال عبد الله السعيد فى تصريحات للقناة الرسمية للنادى: "جاهز للمشاركة فى المباريات، فى ظل حرصى دائماً على أداء التدريبات فى صالة الجيم بشكل منتظم، أتمنى أن أقدم الإضافة المطلوبة لفريقى الجديد خلال فترة تواجدى، كما أسعى لاكتساب الخبرات وتحقيق أقصى استفادة فنية قبل المشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل".

أضاف: "منتخب مصر يمتلك مدرب مميز هو هيكتور كوبر، كما يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين والذين يتحلون بالجماعية فى الأداء، وأتمنى أن نظهر بمستوى جيد خلال مباريات المونديال".وشارك اللاعب المصرى عبد الله السعيد، فى تدريبات كوبيون بالوسورا الفنلندى للمرة الأولى، الأربعاء الماضى عقب انضمامه لصفوف الفريق قادماً من النادى الأهلى على سبيل الإعارة لمدة شهرين، كما حصل النادى الفنلندى على بطاقته الدولية.

واتفق عبد الله السعيد صانع ألعاب النادى الأهلى مع إدارة كوبيون بالوسورا الفنلندى الذى تعادل فى الجولة الأولى مع هونكا بهدف لكل منهما، على تقاضى 16 ألف دولار، أى نحو 280 ألف جنيه، نظير اللعب فى صفوفه لمدة شهرين فقط، وفقا لما أكده مصدر قريب من اللاعب.

ووافق الأهلى مؤخراً على انضمام السعيد للدورى الفنلندى مجانا دون حصول القلعة الحمراء على أى مقابل مالى حتى يحافظ نجم المنتخب على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة بداية الموسم المقبل، لكنه اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل للدورى الفنلندى للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق