الإثنين، 23 يوليه 2018 06:01 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. كهربا يتوج بثانى الألقاب مع اتحاد جدة على حساب صالح جمعة فى الكأس

كتب محمود عصام| 5/12/2018 11:36:56 PM

توج فريق اتحاد جدة بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلى بالفوز بنتيجة 3/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الجوهرة" فى نهائى المسابقة.

وحضر الملك سلمان بن عبد العزيز بين شوطى المباراة فى استقبال حافل بالألعاب النارية.

 

أهداف مباراة اتحاد جدة ضد الفيصلى
 

بذلك حصل كهربا على ثانى بطولاته مع اتحاد جدة بعد كأس ولى العهد الموسم الماضى، إذ تعتبر هذه آخر مباراة لكهربا مع اتحاد جدة قبل العودة لنادى الزمالك عقب نهاية فترة الإعارة، لكن المباراة شهدت إصابة اللاعب المصرى الذى خرج فى الشوط الثانى.

بدأ صالح جمعة المباراة من على مقاعد البدلاء، لكنه دخل فى الشوط الثانى، وقدم أداء جيدا، إذ صنع هدفا رائعا ليتعادل فريقه فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، ويحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافى.

 

 

البداية جاءت برأسية من عبد الرحمن الغامدى فى الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول، ثم تعادل محمد المجرشى فى الدقيقة 91 بعرضية رائعة من صالح جمعة، قبل أن يخطف ربيع سفيانى هدف التقدم بعد احتسابه من خلال تقنية الفيديو فى الدقيقة 100 من عمر اللقاء، واختتم عزيز أهداف المباراة فى الدقيقة 117.

أرقام من مباراة اتحاد جدة ضد الفيصلى
 

- أقيمت 30 مباراة قبل المباراة النهائية، انتهت 25 مباراة منها بالفوز فى الوقت الأصلى، وأربع مباريات بالفوز فى الوقت الإضافلا، فيما حسمت ضربات الترجيح نتيجة مباراة واحدة فقط.

- اهتزت شباك الفرق المشاركة فى البطولة 93 مرة، بمعدل 3 أهداف فى المباراة الواحدة.

- أشهر الحكام الذين أداروا مباريات المسابقة، البطاقات الملونة 116 مرة، منها خمس بطاقات حمراء و111 بطاقة صفراء، فيما احتسبوا 10 ضربات جزاء تم تسجيل 9 ركلات منها، وأهدرت واحدة.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق