الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 07:22 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. كواليس المونديال.. 10 لاعبين تنتظرهم الجماهير فى كأس العالم

كتب سيد صابر| 6/12/2018 4:00:00 PM

يترقب عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر، انطلاق نهائيات كأس العالم فى روسيا 2018، المقرر إقامته من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين، ويشارك المنتخب الوطنى بعد غياب 28 عامًا وتحديداً منذ 1990.

 

وفي إطار السعى لتقديم متابعة شاملة ومختلفة لهذا الحدث الكروى الأهم عالمياً، يقدم موقع "فيديو7"، خدمة معلوماتية يومية لكل ما تريد معرفته عن كأس العالم.

 

وفى حلقة اليوم من حكايات كأس العالم، نستعرض أفضل 10 لاعبين ينتظر جمهور اللعبة الشعبية الأولى فى العالم، مشاهدتهم مع منتخبات بلادهم فى المونديال.

 

 محمد صلاح (الفرعون المصرى)

الجناح الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزى، أحد أبرز اللاعبين فى العالم حالياً، حيث حصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة الاتحاد الأفريقى لأفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعام 2017، وأفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لعام 2018، بالإضافة للعديد من الجوائز الفردية الأخرى والعديد من الأرقام القياسية.

 

 

كريستيانو رونالدو (الدون البرتغالى) أو (صاروخ ماديرا)

الجناح الأيسر لنادى ريال مدريد الإسبانى، وقائد المنتخب البرتغالى، وهو الهداف التاريخي لكل من منتخب بلاده وناديه، وهو أحد أفضل اللاعبين في جيله، بل وحتى في تاريخ لعبة كرة القدم، وتم اختياره كأفضل لاعب فى تاريخ البرتغال مطلع عام 2015، وهو أكثر من سجل أهدافاً منذ بداية القرن الحادى والعشرين.

 

ليونيل ميسى (البرغوث الأرجنتينى)

مهاجم برشلونة الإسبانى، وقائد منتخب الأرجنتين، وهو أحد أفضل اللاعبين في جيله، بل وحتى يُصنّف أنه من بين الأفضل تاريخياً، حصد العديد من الجوائز كأفضل لاعب فى العالم حيث رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 20 و21 وفاز بهما بسن 22. وهو صاحب سجل أكثر الأهداف في عام واحد حيث سجل 91 هدفا في عام 2012.

 

نيمار دا سيلفا (الفاكهة البرازيلية)

مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وقائد منتخب البرازيل، وهو أبرز لاعبى كرة القدم حالياً، والأغلى فى التاريخ على الاطلاق، بعدما انضم إلى الفريق الفرنسى في الثالث من أغسطس عام 2017 قادماً من برشلونة الإسبانى، بعد دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع البارسا والبالغ 222 مليون يورو.

 

هارى كين (الإعصار الإنجليزى)

مهاجم توتنهام توتنهام هوتسبر الإنجليزى، وأحد اللاعبين المرشحين بقوة على جائزة هداف الدورى الإنجليزى مع النجم المصرى محمد صلاح، وهو أبرز مهاجمى كرة القدم حالياً.

 

بول بوغبا (الديك الفرنسى)

نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب الفرنسي، وهو أحد أفضل اللاعبين فى العالم، وسبق له أن حصل على جائزة أفضل لاعب شاب بكأس العالم 2014.

 

كيفن دي بروين  (الفتى المدلل)

نجم وسط المهاجم لنادى مانشستر سيتى بطل الدورى الإنجليزى، ومنتخب بلجيكا، وهو أحد أفضل اللاعبين فى العالم حالياً وأحد أبرز صناع اللعب.

 

 لويس سواريز  (المسدس القاتل) أو (العضاض)

رأس حربة برشلونة الإسبانى، ومنتخب أوروجواى، صاحب الحذاء الذهبى مع ليفربول الإنجليزى، قبل الانتقال للبارسا، وهو أحد أفضل المهاجمين فى العالم حالياً.

 

9- رحيم ستيرلينغ (الشبل الإنجليزى)

جناح أيسر مانشستر سيتى والمنتخب الإنجليزى، وأحد أبرز اللاعبين هذا الموسم، حيث يقدم اللاعب الجامايكى الأصل مستوى رائع مع السيتى هذا الموسم ونجح فى التتويج معه بلقب البريميرليج، وسبق له أن مثل إنجلترا على صعيد جميع منتخبات الفئات السنية.

 

روبرت ليفاندوفسكي (سوبر ليفا)

مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، وقائد المنتخب البولندى، وهو أكبر هدّاف في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، بعدما سجل 16 هدفاً فى 10 مباريات، وهو أيضا أحد أفضل المهاجمين فى العالم حالياً، وهداف بولندا الأكثر تسجيلاً في التاريخ خلال التصفيات التمهيدية.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق