الإثنين، 23 يوليه 2018 12:20 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..كأس العالم 2018.. الحزن يخيم على جماهير بلجيكا بعد الخسارة من فرنسا

رسالة بروكسل - إنجى مجدى| 7/10/2018 11:54:05 PM

حالة من الحزن خيمت على الجمهور البلجيكى بعد خسارة منتخبه أمام نظيره الفرنسى بهدف دون رد، فى دور نصف النهائى ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 التى تستضيفها روسيا.

وسبقت المباراة أجواء احتفالية فى أنحاء العاصمة البلجيكية بروكسل، حيث تمت إضاءة المبانى التاريخية بألوان العلم البلجيكى وعلقت الجماهير الأعلام على أوجه المنازل، كما ملأت الجماهير مقاهى العاصمة للمشاهدة المباراة.

قبيل المباراة كانت حالة من التفاؤل تسود جماهير بلجيكا الذين رأوا أن منتخبهم قوى وسيفاجئ الفرنسيين، غير أن الأمور سارت على النقيض ليدخل هدف فى مرمى المنتخب البلجيكى فى بداية الشوط الثانى. غير أن الجمهور البلجيكى يرى أنه كان الأفضل ويستحق الفوز.

وبهذه النتيجة يخطف منتخب فرنسا بطاقة التأهل الأولى لنهائى كأس العالم 2018، إذ يخوض المباراة الختامية مساء الأحد المقبل على ملعب "لوجنيكى" فى العاصمة الروسية "موسكو"، مع الفائز من مواجهة المنتخب الكرواتى ونظيره الإنجليزى.

وصعد منتخب بلجيكا للدور نصف النهائى فى بطولة كأس العالم بعدما تغلب على البرازيل بنتيجة 2 – 1، حيث تعد هذه هى المرة الثانية فى تاريخه التى يصعد فيها لدور نصف النهائى، إذ كانت المرة الأولى عام 1986.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق