الخميس، 19 يوليه 2018 07:17 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو .. هل أخطأ ريال مدريد فى حق رونالدو ؟ فيديو وصور

كتب إسلام مسعود| 7/13/2018 12:38:34 PM

عند الحديث عن قرار رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو من ريال مدريد وارتداء قميص يوفنتوس تراه أغلبية من عشاق الملكى إهانة للاعب بحجم "الدون" وفشل يحتسب ضد إدارة النادى بسبب عدم قدرتها على احتواء نجم قدم الكثير من الإنجازات لهذا الكيان.

ريال مدريد دفع رونالدو للرحيل إلى يوفنتوس
 

اتخذ البرتغالى كريستيانو رونالدو قراراً بالرحيل عن ريال مدريد بشكل نهائى قبل انطلاق بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا والمشاركة مع منتخب بلاده ، بسبب عدم وفاء فلورنتينو بيريز رئيس النادى بالوعد الذى قطعه معه بزيادة راتبه السنوى البالغ 21 مليون يورو سنوياً.

طالب رونالدو نجم ريال مدريد بيريز بزيادة راتبه والمساوة بليونيل ميسي الذى يحصل على 35 مليون يورو سنوياً مع برشلونة ، حيث يرى أن ما حققه مع الملكى وقيادته لـ 3 ألقاب من دورى أبطال أوروبا والفوز بالخماسية التاريخية فى موسم 2016/2017 يؤكد على نجوميته وأنه يستحق تعديل قيمة عقده المقرر انتهائه فى 2021.

عدم التقدير ووعود بيريز الزائفة وراء رحيل رونالدو عن ريال مدريد
 

وعد رئيس ريال مدريد رونالدو بتعديل عقده وزيادة راتبه السنوى البالغ 21 مليون يورو لكن تراجع عن قراره وبرر هذا بأن خزينة النادى لن تستطيع تحمل مطالب النجم البرتغالى الذى طالب المساواة بميسي ورفع راتبه إلى 35 مليون يورو.

هذا الأمر، تسبب فى غضب النجم البرتغالى من سوء المعاملة له فى ملف تجديد عقده وعدم النظر باحترافية لما قدمه للنادى طوال الـ 9 سنوات الماضية وأيضاً عدم الأخذ فى الاعتبار كونه أفضل لاعب فى العالم وصاحب 5 كرات ذهبية إضافة إلى جوائز فردية أخرى.

شارك رونالدو مع ريال مدريد فى 438 مباراة وأحرز 451 هدفاً وحصل معه على 16 لقباً أبرزها الدورى الإسبانى موسمى 2012 و2017 ثم 4 ألقاب من دورى أبطال أوروبا مواسم 2014 و2016 و2017 و2018.

رونالدو لم يعامل على طريقة الأساطير فى ريال مدريد
 

بالتأكيد أخطأ مسئولو ريال مدريد فى التعامل مع ملف رونالدو كلاعب وضع اسمه ضمن أساطير النادى الذين خلدوا أسماءهم من ذهب فى تاريخه بسبب الإنجازات التى حققها طوال 9 سنوات منذ انتقاله قادماً من مانشستر يونايتد.

وبلاشك أن رحيل رونالدو إلى ناد منافس مثل يوفنتوس الإيطالى يؤكد أن اللاعب قد يسعى لمواصلة المسيرة ولن يكتفى بمحطة ريال مدريد وعلى إستعدادا لمواجهته فى المحافل الأوروبية.

كان من الواجب أن يتم تكريم البرتغالى رونالدو كواحد من أساطير النادى على مر تاريخه أو على الأقل تلبية مطالبه المالية واحتوائه حتى لا يتخذ قرارا بارتداء قميص منافس بحجم السيدة العجوز واللعب ضد المرينجى الذى قدم له كل شىء، لكن جاء الأمر على خلاف ذلك وهذا لا نجده فى برشلونة الذى دائماً ما يكرم أساطيره قبل الرحيل أمثال أندريس إنييستا بعد رحيله إلى الدورى اليابانى وتشافى هيرناندز واحترافه فى السد القطرى.

مانشستر يونايتد يبتعد عن الصفقة لكبر سن رونالدو
 

 ابتعد مانشستر يونايتد الإنجليزى عن صفقة كريستيانو رونالدو بعدما ترددت أنباء عن عودته مجدداَ إلى الأولد ترافورد خاصة أن إدارة النادى والبرتغالى جوزيه مورينيو يرون أن كبر سن النجم البرتغالى لا يتناسب مع طموحات "الريد ديفيلز" الذى يبحث عن مواهب شابة مستقبلية لتحقيق الإنجازات فى المستقبل.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد لعب ضمن صفوف مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2003 حتى 2009 وحقق معه 9 ألقاب.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق