الأربعاء، 22 أغسطس 2018 01:54 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. شاهد جميع أهداف محمد صلاح فى دورى ابطال اوروبا موسم 2017 - 2018

| 8/9/2018 10:20:24 PM

تواجد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، بالقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل مهاجم فى النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى توج بلقبها ريال مدريد الإسبانى على حساب ليفربول الإنجليزى، والتى سيتم الكشف عن هوية الفائز بها يوم 30 أغسطس الجارى.

 

ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، أن النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، ينافس كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، على جائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا موسم 2017 – 2018.

ونجح محمد صلاح فى قيادة ليفربول للصعود إلى المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى من تسجيل 11 هدفاً فى 15 مباراة خاضها مع "الريدز" فى الشامبيونزليج.

وتم اختيار النجم المصرى محمد صلاح، وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسى بناء على تصويت مدربى الأندية الـ32 التى شاركت فى دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بجانب 55 صحفياً من مختلف وسائل الإعلام التى تمثل الاتحادات الأعضاء فى "اليويفا".

ويختار كل عضو فى اللجنة 3 لاعبين بالترتيب فى كل مركز، يحصل رقم 1 على 5 نقاط، رقم 2 على 3 نقاط، رقم 3 على نقطة، أكثر 3 لاعبين يحصلون على نقاط يتأهلون إلى القائمة النهائية المرشحة لنيل الجائزة.

وتفوق محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسى على كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، ودجيكو مهاجم روما الإيطالى، وهارى كين مهاجم توتنهام الإنجليزى، وفيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزى، وجاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسبانى، وساديو مانى مهاجم ليفربول الإنجليزى، وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق