الجمعة، 17 أغسطس 2018 05:47 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. سداسية مولودية الجزائر ورباعية الأهلي.. مواجهات لا تنسى للدراويش في البطولة العربية

كتبت لبنى عبد الله| 8/12/2018 1:41:35 PM

يعود فريق الإسماعيلى للظهور فى البطولة العربية مع دقات السابعة والنصف مساء الأحد حينما يستضيف نظيره الكويت الكويتى فى ذهاب دور الـ 32 للبطولة .

ويملك برازيل أفريقيا مباريات لا تنسى فى البطولة العربية كانت حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى لسنوات عديدة نستعرضها فى السطور التالية ..

1_ سداسية الإسماعيلى فى مولودية وهران الجزائرى

أكبر فوز في مباريات المصريين بالبطولة كان من نصيب الإسماعيلي، حينما فاز على مولودية وهران الجزائري في الدور الأول من البطولة بسداسية مقابل هدفين في نسخة 2004

2_ رباعية تاريخية للدراويش فى شباك الأهلى

لم تنس جماهير الأحمر ولا جماهير الإسماعيلي المباراة الشهيرة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الإسماعيلية فى البطولة العربية .

حيث شهدت المباراة التي أقيمت في 11 نوفمبر عام 2003 خسارة الفريق الأحمر برباعية نظيفة بعد أداء ولا أورع للدراويش قابله مستوى متواضع للغاية من لاعبي الأحمر

وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بنتيجة أكبر من ذلك لولا رعونة لاعبي الإسماعيلي أمام مرمى الأهلي وإهدارهم الفرص واحدة تلو الأخرى .

فريق الإسماعيلي الذي ضم يومها عماد النحاس وسيد معوض وإسلام الشاطر وأحمد فتحي نجوم صنعوا تاريخاً للقلعة الحمراء في السنوات الذهبية الآتية أبكوا جمهور الأهلي ليلتها بصحبة عبدالرحمن تراوري ومحمد محسن أبو جريشة ومحمد صبحي وصاحب صدمة الدوري عبدربه وصاحب الهدف التاريخي لمصر في إيطاليا محمد حمص وصاحب هدف التتويج بالدوري في 2002 عمرو فهيم.

إسلام الشاطر يضع الكرة في المقص الأيمن للحارس أمير عبدالحميد الذي لم يحرك ساكنا ووقف ساكنا يتابع الكرة التي تهز شباكه وتزيد اهتزاز المعنويات والروح الحمراء، أما الهدف الثاني فجاء كالآتي عرضية الشاطر لمعوض يتجه الأول لتحية الجماهير يمينياً والآخر يحييها يساراً يزداد الألم الأهلاوي على أرض الإسماعيلية، ثم تمنع العارضة خالد بيبو من حفظ ماء الوجه الذي أحمر من شدة الخجل، يتوغل تراوري ويراوغ ويسجل ويخلع القميص محتفلاً بالثالث، ليرد محمد يونس برأسية الهدف الرابع

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق