قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..وزير الشباب: نحن بحاجة لثورة فى التفكير ومصر لن تبنى إلا بسواعد أبنائها

كتبت رشا إمام| 3/17/2015 12:00:45 AM

أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصرى، أنه سعيد جدا بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسى واستدعائه الشباب للوقوف بجانبه خلال فعاليات المؤتمر الاقتصادى، قائلا، إن الحكومة المصرية بالكامل شاركت فى المؤتمر، وأن أكثر وزارات كان لهم دور فعال هى وزارة التعاون الدولى والاستثمار والشباب. وأضاف عبد العزيز، خلال حفل تكريم عدد من الشباب الحاصلين على دورة البناء والتشييد اليوم، بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، أنه منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى وتنظيمه بمعرض ماراثون الدرجات كان ذلك رسالة كبيرة جدا من الرئيس للشباب المصريين، وكذلك خلال افتتاحه أعمال البدء فى مشروع قناة السويس الجديدة. وأشار خالد عبد العزيز إلى وجود مشاكل حقيقية لابد من مواجهتها، وهى الاعتراف بمعدلات البطالة المرتفعة لدى الشباب، وفى نفس الوقت وجود فرص عمل فى مجالات مختلفة لا يقبل عليها الشباب، موضحا أن هناك عزوف من الشباب للعمل بالفنادق وفى مهن تعينها قائلا: "نحن بحاجة إلى ثورة فى التفكير، وأنه لن يبنى مصر إلا سواعد أبناء مصر". وتساءل خالد عبد العزيز، قائلا: "هل هناك اقتصادى كاف يوفر فرص عمل للشباب"، وذلك بسبب عزوف الشباب عن العمل فى المهن المتوفرة حاليا، مشيرا إلى أن الشباب يبحث دائما عن العمل فى الحكومة من أجل الاستقرار وليس الطموح.  



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق


لا يفوتك

أخبار بالفيديو

بالفيديو..الغردقة أكبر مدن تجمع الدولار واقل مدن على طلبها

تعبر مدينة الغردقة ومحافظة البحر الأحمر، من المحافظات السياحية الأولى التى كانت تدر دخلا كبيرا من العملة الصعبة للبلاد، نظرا لأعداد السائحين التى كانت تفد إليها قبل الأزمة التى يشهدها القطاع السياحى مؤخرا .

أخبار بالفيديو

بالفيديو . . معاناة اهالى الداخلة من إجراءات القومسيون الطبى وتكدس شديد على اللجنة.. والمرضى يستغيثون بالمحافظ

رصدت عدسة اليوم السابع معاناة أهالى مركز ومدينة الداخلة بالوادى الجديد وخاصة المرضى فى مشهد يتكرر بصفة دورية بالتكدس الشديد على لجنة القومسيون الطبى التى تباشر أعمالها بتوقيع الكشف الطبى على المرضى لمنحهم التقارير الطبية الخاصة بهم حيث تكدس المئات من المرضى وذويهم امام مقر اللجنة فى مشهد غيرانسانى للحصول على تلك التقارير الطبية

أخبار بالفيديو

بالفيديو.. عائلات قرى "أبو حزام" و"حمردوم" بقنا توافق على إنهاء الخصومات الثأرية وتسليم السلاح

أعلن عدد من أهالى قرية "حمردوم" التابعة لمركز نجع حمادى، شمال محافظة قنا، الموافقة على التوصل للصلح بين جميع العائلات وإنهاء كافة الخصومات الثأرية، وسيتم عقد صلح بين العائلتين بقسم شرطة نجع حمادى نهاية الأسبوع الجارى.

أخبار بالفيديو

بالفيديو.. حبس عاطل متهم بالاتجار فى المخدرات 4 أيام بدمياط

أمرت نيابة مركز دمياط باشراف أحمد القزاز مدير النيابة حبس عاطل أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات للاتجار بالمواد المخدرة.

أخبار بالفيديو

بالفيديو.. بوار وغرق 50 فدان فى مياه الصرف الصحى بالواسطى فى بنى سويف

أكثر من خمسين فدان بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية ، بمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف ، أغرقتها مياه محطة الصرف الصحى والصناعي بالمنطقة الصناعية وحولتها الى بركة من المياه

الأكثر مشاهدة