الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 06:35 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..دندراوى الهوارى : مصر فى عيون البرادعى "لقمة عيش" .. وصباحى " كرسى للحكم" .. ولكامل الوزير "بناء وتعمير"

| 1/8/2017 4:00:00 PM

يقدم الكاتب الصحفى  دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى لـ"ليوم السابع"، فى ثانى حلقاته من برنامج " كلام سياسى مع دندرواى " على موقع "فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة ، رؤية ومقارنة من خلال ربط مواقف كل من حمدين صباحى، ومحمد البرادعى مقابل اللواء كامل الوزير، والدكتور مجدى يعقوب، والدكتور محمد غنيم.

واضاف رئيس التحرير التنفيذى أن البرادعى ارتضى أن يسجل عدة حلقات للتليفزيون العربى الذى تموله قطر، والناطق باسم جماعة الإخوان الإرهابية، ليدس السم فى عسل الكلام، وإرسال عدد من الشفرات، وذلك بعد حصوله على مبلغ محترم مدفوع مقابل هذا الحوار، وليسبق ذكرى «العيد القومى للثورة الينايرية»، فى محاولة مستميتة لتأليب الشارع، وإثارة الفوضى.

أما حمدين صباحى، فإنه يعكف بكل قوة هذه الأيام على تدشين شعارات أن النظام الحالى مستبد، وفرّط فى الأرض، وأنه تسبب فى زيادة الأسعار من خلال القرارات الاقتصادية الأخيرة، وتعويم الجنيه، وأن البرلمان يمارس نفس السياسات ويترجمها على الأرض.

وقال أن المقارنة بين البرادعى وصباحى من جهة، واللواء كامل الوزير من جهة ثانية، مجحفة وغير منصفة، وفيها ظلم كبير لكامل الوزير، مانح السعادة، بينما صباحى والبرادعى هما مصدرا اليأس والكآبة.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق