قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..دندراوى الهوارى : مصر فى عيون البرادعى "لقمة عيش" .. وصباحى " كرسى للحكم" .. ولكامل الوزير "بناء وتعمير"

| 1/8/2017 4:00:00 PM

يقدم الكاتب الصحفى  دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى لـ"ليوم السابع"، فى ثانى حلقاته من برنامج " كلام سياسى مع دندرواى " على موقع "فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة ، رؤية ومقارنة من خلال ربط مواقف كل من حمدين صباحى، ومحمد البرادعى مقابل اللواء كامل الوزير، والدكتور مجدى يعقوب، والدكتور محمد غنيم.

واضاف رئيس التحرير التنفيذى أن البرادعى ارتضى أن يسجل عدة حلقات للتليفزيون العربى الذى تموله قطر، والناطق باسم جماعة الإخوان الإرهابية، ليدس السم فى عسل الكلام، وإرسال عدد من الشفرات، وذلك بعد حصوله على مبلغ محترم مدفوع مقابل هذا الحوار، وليسبق ذكرى «العيد القومى للثورة الينايرية»، فى محاولة مستميتة لتأليب الشارع، وإثارة الفوضى.

أما حمدين صباحى، فإنه يعكف بكل قوة هذه الأيام على تدشين شعارات أن النظام الحالى مستبد، وفرّط فى الأرض، وأنه تسبب فى زيادة الأسعار من خلال القرارات الاقتصادية الأخيرة، وتعويم الجنيه، وأن البرلمان يمارس نفس السياسات ويترجمها على الأرض.

وقال أن المقارنة بين البرادعى وصباحى من جهة، واللواء كامل الوزير من جهة ثانية، مجحفة وغير منصفة، وفيها ظلم كبير لكامل الوزير، مانح السعادة، بينما صباحى والبرادعى هما مصدرا اليأس والكآبة.

 

 



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق


لا يفوتك

أخبار بالفيديو

بالفيديو..الغردقة أكبر مدن تجمع الدولار واقل مدن على طلبها

تعبر مدينة الغردقة ومحافظة البحر الأحمر، من المحافظات السياحية الأولى التى كانت تدر دخلا كبيرا من العملة الصعبة للبلاد، نظرا لأعداد السائحين التى كانت تفد إليها قبل الأزمة التى يشهدها القطاع السياحى مؤخرا .

أخبار بالفيديو

بالفيديو . . معاناة اهالى الداخلة من إجراءات القومسيون الطبى وتكدس شديد على اللجنة.. والمرضى يستغيثون بالمحافظ

رصدت عدسة اليوم السابع معاناة أهالى مركز ومدينة الداخلة بالوادى الجديد وخاصة المرضى فى مشهد يتكرر بصفة دورية بالتكدس الشديد على لجنة القومسيون الطبى التى تباشر أعمالها بتوقيع الكشف الطبى على المرضى لمنحهم التقارير الطبية الخاصة بهم حيث تكدس المئات من المرضى وذويهم امام مقر اللجنة فى مشهد غيرانسانى للحصول على تلك التقارير الطبية

أخبار بالفيديو

بالفيديو.. عائلات قرى "أبو حزام" و"حمردوم" بقنا توافق على إنهاء الخصومات الثأرية وتسليم السلاح

أعلن عدد من أهالى قرية "حمردوم" التابعة لمركز نجع حمادى، شمال محافظة قنا، الموافقة على التوصل للصلح بين جميع العائلات وإنهاء كافة الخصومات الثأرية، وسيتم عقد صلح بين العائلتين بقسم شرطة نجع حمادى نهاية الأسبوع الجارى.

أخبار بالفيديو

بالفيديو.. حبس عاطل متهم بالاتجار فى المخدرات 4 أيام بدمياط

أمرت نيابة مركز دمياط باشراف أحمد القزاز مدير النيابة حبس عاطل أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات للاتجار بالمواد المخدرة.

أخبار بالفيديو

بالفيديو.. بوار وغرق 50 فدان فى مياه الصرف الصحى بالواسطى فى بنى سويف

أكثر من خمسين فدان بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية ، بمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف ، أغرقتها مياه محطة الصرف الصحى والصناعي بالمنطقة الصناعية وحولتها الى بركة من المياه

الأكثر مشاهدة