قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..خالد صلاح يطالب الحكومة بمراعاة الفئات الأكثر احتياجاً قبل رفع أسعار الدواء

كتب محسن البديوى| 1/11/2017 9:11:21 PM

 

طالب الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير"اليوم السابع"، الحكومة ووزير الصحة بمراعاة البعد الاجتماعى والفئات الأكثر احتياجاً فيما يتعلق بالأسعار الجديدة للدواء.

وشدد خالد صلاح، خلال برنامجه "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، على ضرورة توفير الأدوية المزمنة للفئات الأكثر احتياجاً بأسعار مناسبة.

وتابع: "أتمنى أن يراعى وزير الصحة قبل الإعلان عن الأسعار الجديدة كل هذه الأبعاد والوصول لنتيجة جيدة، وألا يتم اتخاذ قرار دون معرفة أضراره الجانبية".

 



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق


لا يفوتك

أخبار بالفيديو

بالفيديو..الغردقة أكبر مدن تجمع الدولار واقل مدن على طلبها

تعبر مدينة الغردقة ومحافظة البحر الأحمر، من المحافظات السياحية الأولى التى كانت تدر دخلا كبيرا من العملة الصعبة للبلاد، نظرا لأعداد السائحين التى كانت تفد إليها قبل الأزمة التى يشهدها القطاع السياحى مؤخرا .

أخبار بالفيديو

بالفيديو . . معاناة اهالى الداخلة من إجراءات القومسيون الطبى وتكدس شديد على اللجنة.. والمرضى يستغيثون بالمحافظ

رصدت عدسة اليوم السابع معاناة أهالى مركز ومدينة الداخلة بالوادى الجديد وخاصة المرضى فى مشهد يتكرر بصفة دورية بالتكدس الشديد على لجنة القومسيون الطبى التى تباشر أعمالها بتوقيع الكشف الطبى على المرضى لمنحهم التقارير الطبية الخاصة بهم حيث تكدس المئات من المرضى وذويهم امام مقر اللجنة فى مشهد غيرانسانى للحصول على تلك التقارير الطبية

أخبار بالفيديو

بالفيديو.. عائلات قرى "أبو حزام" و"حمردوم" بقنا توافق على إنهاء الخصومات الثأرية وتسليم السلاح

أعلن عدد من أهالى قرية "حمردوم" التابعة لمركز نجع حمادى، شمال محافظة قنا، الموافقة على التوصل للصلح بين جميع العائلات وإنهاء كافة الخصومات الثأرية، وسيتم عقد صلح بين العائلتين بقسم شرطة نجع حمادى نهاية الأسبوع الجارى.

أخبار بالفيديو

بالفيديو.. حبس عاطل متهم بالاتجار فى المخدرات 4 أيام بدمياط

أمرت نيابة مركز دمياط باشراف أحمد القزاز مدير النيابة حبس عاطل أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات للاتجار بالمواد المخدرة.

أخبار بالفيديو

بالفيديو.. بوار وغرق 50 فدان فى مياه الصرف الصحى بالواسطى فى بنى سويف

أكثر من خمسين فدان بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية ، بمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف ، أغرقتها مياه محطة الصرف الصحى والصناعي بالمنطقة الصناعية وحولتها الى بركة من المياه

الأكثر مشاهدة