قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. رئيس مجلس أمناء المصريين الأحرار: ما حدث مع "ساويرس" انقلاب على الشرعية

كتب _ إبراهيم سعيد| 2/14/2017 7:30:26 PM

قال صلاح فضل، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، إن شعب مصر يستحق أن يكون فى طليعة الأمم ولا سبيل إلى ذلك بأى حال إلا على أساس التعدد الحزبى، وقيام أحزاب مستقلة ومدنية ترعى حق هذا الوطن، موضحًا أن تجربة "المصريين الاحرار" تجربة رائدة وحقيقية بعد انضمام حزب الجبهة إليه.

وأضاف "فضل" خلال كلمته فى مؤتمر مجلس الأمناء، المنعقد حاليا بقصر محمد محمود، اليوم الثلاثاء، أن الخلاف الذى نشأ فى الحزب يتم تحجيمه إذا تم تصويره كمجرد خلاف شخصى، فهو خلاف فى المبادئ وصناعة المستقبل.

وأكد رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، أن المجلس الذى انتفضوا عليه وانقلبوا عليه، لم يكن سوى الرأس المدبر والعاقل الذى حرص أعضائه على عدم الحصول على أى مكسب شخصى.

وتابع قائلاً: "نجيب ساويرس كان من الممكن أن يدخل انتخابات الحزب بسهولة، ولكنه أصر ألا يتولى أى منصب، وأن يحافظ على مبادئ الحزب".

وأشار إلى إنه قطع الصلة بين مجلس الأمناء والحزب هو بمثابة قطع رأس الحزب، وانقلاب على شرعية الحزب.



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق


لا يفوتك

أخبار بالفيديو

بالفيديو..الغردقة أكبر مدن تجمع الدولار واقل مدن على طلبها

تعبر مدينة الغردقة ومحافظة البحر الأحمر، من المحافظات السياحية الأولى التى كانت تدر دخلا كبيرا من العملة الصعبة للبلاد، نظرا لأعداد السائحين التى كانت تفد إليها قبل الأزمة التى يشهدها القطاع السياحى مؤخرا .

أخبار بالفيديو

بالفيديو . . معاناة اهالى الداخلة من إجراءات القومسيون الطبى وتكدس شديد على اللجنة.. والمرضى يستغيثون بالمحافظ

رصدت عدسة اليوم السابع معاناة أهالى مركز ومدينة الداخلة بالوادى الجديد وخاصة المرضى فى مشهد يتكرر بصفة دورية بالتكدس الشديد على لجنة القومسيون الطبى التى تباشر أعمالها بتوقيع الكشف الطبى على المرضى لمنحهم التقارير الطبية الخاصة بهم حيث تكدس المئات من المرضى وذويهم امام مقر اللجنة فى مشهد غيرانسانى للحصول على تلك التقارير الطبية

أخبار بالفيديو

بالفيديو.. عائلات قرى "أبو حزام" و"حمردوم" بقنا توافق على إنهاء الخصومات الثأرية وتسليم السلاح

أعلن عدد من أهالى قرية "حمردوم" التابعة لمركز نجع حمادى، شمال محافظة قنا، الموافقة على التوصل للصلح بين جميع العائلات وإنهاء كافة الخصومات الثأرية، وسيتم عقد صلح بين العائلتين بقسم شرطة نجع حمادى نهاية الأسبوع الجارى.

أخبار بالفيديو

بالفيديو.. حبس عاطل متهم بالاتجار فى المخدرات 4 أيام بدمياط

أمرت نيابة مركز دمياط باشراف أحمد القزاز مدير النيابة حبس عاطل أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات للاتجار بالمواد المخدرة.

أخبار بالفيديو

بالفيديو.. بوار وغرق 50 فدان فى مياه الصرف الصحى بالواسطى فى بنى سويف

أكثر من خمسين فدان بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية ، بمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف ، أغرقتها مياه محطة الصرف الصحى والصناعي بالمنطقة الصناعية وحولتها الى بركة من المياه

الأكثر مشاهدة