قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. وعود عبد المحسن سلامة المرشح لمنصب نقيب الصحفيين بعد فوزه بالمنصب

| 3/16/2017 4:29:50 PM

أوضح عبد المحسن إن ملف الإسكان من أهم الملفات المتعثرة فى النقابة، موضحا أن وزير الإسكان وافق مبدئيا على منح مهلة إضافية لمدة عامين للنقابة، لسداد المستحق على قطعة الارض الثانية بمدينة الصحفيين بالسادس من أكتوبر لكى يتسنى إقامة مجمع سكنى.

 

وأشار سلامة، إلى أن الوزير وافق على تخصيص عمارات خاصة للصحفيين وأسرهم فى مشروع الإسكان الاجتماعى فى شكل كمبوند، وعلى تخصيص قطعة أرض مساحتها فدانيين لبناء مستشفى للنقابة فى مدينة ٦ اكتوبر، متابعا: نحن الآن أمام انتخابات خطيرة تحتاج لتحكيم العقل".

 

وتابع المرشح لمنصب النقيب: أن وزارة الشباب والرياضة، وافقت على تجديد وتطوير النادى النهرى للصحفيين بالجيزة بدون حد أقصى و البدأ فى اتخاذ الخطوات القانونية لعودة النادى لولاية النقابة بحيث يكون النقيب بصفته رئيس مجلس الادارة.

 

وأضاف سلامة خلال كلمة له فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده بمؤسسة الأهرام، إن وزارة الشباب والرياضة وافقت على تخصيص ٥٠٠ عضوية مجانية للصحفيين بمركز شباب الجزيرة وتخفيض رسوم الدخول ل ٥٠٪  وفتح أبواب المركز الأولمبى بالمعادى للصحفيين وأسرهم .

 

وأشار سلامة إلى أن جهاز الخدمة الوطنية وافق على تخصيص سيارتين يوميا للوقوف أمام النقابة لبيع منتجات القوات المسلحة بموجب كارنية النقابة وذلك لحين إعادة افتتاح المجمع الاستهلاكى.

 

وأكد الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة المرشح لمنصب نقيب الصحفيين،أن وزارة الشباب والرياضة  وافقت على تجديد وتطوير النادى النهرى للصحفيين بالجيزة بدون حد أقصى و البدء فى اتخاذ الخطوات القانونية لعودة النادى لولاية النقابة بحيث يكون النقيب بصفته رئيس مجلس الادارة.



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق


لا يفوتك

أخبار بالفيديو

بالفيديو.. حالة ذعر بين أهالى قرية مزاتا والشيخ جبر بأسيوط بسبب كابل كهرباء مكشوف

اشتكى أهالى قرية مزاتا والشيخ جبر التابعة لمركز جرجا بأسيوط، من كابل كهرباء "مكشوف" بأحد شوارع القرية

أخبار بالفيديو

الكلاب الضالة تثير الرعب بأسيوط..والطب البيطرى يعدم 18 ألف كلب

أصبحت مشكلة انتشار الكلاب الضالة والمسعورة تؤرق المواطنين بأسيوط ليل ونهار

أخبار بالفيديو

سقوط المتهمين بإطلاق أعيرة نارية على محل أجهزة كهربائية ببورسعيد

أعلنت مديرية أمن بورسعيد، اليوم الأربعاء، عن تمكنها من ضبط 3 أشخاص قاموا بإطلاق الأعيرة النارية على محل أجهزة كهربائية؛ وذلك عن طريق إعداد أحد الأكمنة عقب تقنين الإجراءات

أخبار بالفيديو

بالفيديو.. اللحظات الأولى لإجلاء رئيسة وزراء بريطانية بعد هجوم لندن

نشرت صحيفة "صن" البريطانية، شريطًا مصورا للحظات الأولى لإجلاء رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، من البرلمان بعد هجوم "وستمنستر" الذى أسفر عن مقتل 5 وإصابة نحو 40 شخصا

أخبار بالفيديو

بالفيديو.. النيابة تنتقل لمعاينة عقار جاردن سيتى المنهار

انتقلت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار حسام إبراهيم لمعاينة العقار المنهار وحصر الضحايا والتلفيات.

الأكثر مشاهدة