قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. تشييع جثمان متوفى منذ 4 أيام فى زفة بالطبول بمنفلوط

| 3/16/2017 7:36:36 PM

فى مشهد غريب من نوعه، شيع عدد من أهالى مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، جنازة متوفى على دقات الطبول والدفوف، بعد 4 أيام من وفاته، وطافوا به عدد كبير من شوارع المركز، تقدمها أعلام الطرق الصوفية.

وقال إبراهيم حسن، أحد أهالى المنطقة لـ"اليوم السابع"، إن الرجل المتوفى يدعى محمد الزامنى، توفى منذ 4 أيام، وتم دفنه بالأمس الأربعاء، ويعتقد أهل القرية أنه أحد أولياء الله الصالحين، بسبب بركاته وطيبته.

وأوضح حسن، إن أهل القرية ذكروا أن هذا العجوز جاء إلى القرية فى عمر 16 عامًا باحثا عن مأوى له، لأنه كان وحيدًا دون أسرة، وتكفلت به أحد العائلات فى منطقة منفلوط البحرى، وكان دائمًا ما يجلس فى المسجد، حتى اعتقد المحيطين به أنه صاحب كرامات.

وعن تأخر الدفن، قال حسن، أن ما تم تداوله أن السبب هو إلقاء النظرة الأخيرة على الشيخ العجوز لأنه ولى صالح على حسب معتقدات البعض، أما السبب الثانى فهو التأخر بسبب عدم وجود أوراق تثبت هويته الرسمية، وهو الاعتقاد الأقرب للحقيقة والصواب.



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق


لا يفوتك

أخبار بالفيديو

بالفيديو..أسعار الذهب فى تعاملات اليوم الأحد 26 – 3 – 2017

سجلت أسعار الذهب فى تعاملات اليوم، الأحد 26 – 3 – 2017، استقرارا قياسا بآخر سعر سجله فى تعاملات مساء أمس

أخبار بالفيديو

بالفيديو..عمدة مدينة هيفيز المجرية : سيتم وضع أليه مشتركة لتحويل منطقة حمام موسي لمنتجع سياحي

أكد جيبر بوب عمدة مدينة هيفيز المجرية ، أن منطقة حمام موسي تحظي بنصيب كبير من الجمال الطبيعي بجانب كونها تحتوي علي مياه كبريتية تشفي العديد من الأمراض الجلدية مشيرا الي أنه لابد من وضع ألية مشتركة بين مصر ودولة المجر

أخبار بالفيديو

بالفيديو..تجمهر أهالى المتهمين فى "غرق مركب رشيد" أمام المحكمة لانتظار الحكم

جمع أهالى المتهمين فى قضية غرق مركب رشيد المعروفة إعلاميا بمركب الموت أمام محكمة رشيد فى انتظار بدء المحاكمة للنطق بالحكم اليوم.

أخبار بالفيديو

بالفيديو..كارثة طبية.. نفايات خطرة ملقاة على طريق السويس

نجح "اليوم السابع" فى رصد كارثة طبية بمجمع النفايات الطبية الخطرة بطريق السويس – الإسماعيلية، الذى يقع تحت مسئولية مديرية الصحة والطب الوقائى بالمحافظة،

أخبار بالفيديو

بالفيديو..مسئولى شون القمح بالداخلة يطالبون باستكمال التجهيزات قبل موسم الحصاد

طالبت إدارة شون تخزين القمح بالداخلة فى الوادى الجديد ، باستكمال جاهزية الشون الخاصة بتخزين الأقماح ، استعدادا لموسم حصاد القمح لهذا العام ،

الأكثر مشاهدة