الأربعاء، 23 أغسطس 2017 05:55 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. وزير الصحة: "عيب أن ننسب لوزير مصر كلمة تقلل من قدر الزعيم عبد الناصر"

كتب أحمد عبد الرحمن| 3/16/2017 11:41:22 PM

قال الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، إنه ذكر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر فى لجنة الاستماع بمجلس النواب، مشيراً إلى أننا بصدد العمل على خروج قانون التأمين الصحى لأول مرة بشكل كامل فى مصر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار One"، مع الإعلامى جابر القرموطى، أن رئيس لجنة الصحة طلب منه أن يعرض قانون التأمين الصحى على لجنة الصحة فى اول جلسة استماع بمجلس النواب، موضحاً أنه عند عرضه تحدث بشكل عام عن تاريخ القانون، وصدر عام 1964 بقرار من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

وأوضح أن مضبطة مجلس النواب تسجل كل الكلام الذى يقال، مردفاً: "قلت إن القانون أصدره جمال عبد الناصر بقرار بقانون ودون العودة لمجلس النواب لإحساسه أن القرار يخصه حماية للشعب المصرى، وكل ما نطمع إليه أن هذه الحكومة تكمل ما فعله الزعيم جمال عبد الناصر عام 1964، وأن يكون للمجلس الوقار والسبق ليتم ما عمله جمال عبد الناصر".

وتابع: "ماينفعشى أن دول العالم كلها والدول العربية تشعر بالفكر بزعيمنا جمال عبد الناصر، وإحنا أولاد هذا البلد ننقص من قدره، ليس منى أنا ولكن ممن أثار هذا فى الإعلام، وعيب جداً ان ننسب لوزير مصر أنه قال كلمة تقلل من قدر زعيم بقدر جمال عبد الناصر".

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق