قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. وزير الصحة: "عيب أن ننسب لوزير مصر كلمة تقلل من قدر الزعيم عبد الناصر"

كتب أحمد عبد الرحمن| 3/16/2017 11:41:22 PM

قال الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، إنه ذكر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر فى لجنة الاستماع بمجلس النواب، مشيراً إلى أننا بصدد العمل على خروج قانون التأمين الصحى لأول مرة بشكل كامل فى مصر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار One"، مع الإعلامى جابر القرموطى، أن رئيس لجنة الصحة طلب منه أن يعرض قانون التأمين الصحى على لجنة الصحة فى اول جلسة استماع بمجلس النواب، موضحاً أنه عند عرضه تحدث بشكل عام عن تاريخ القانون، وصدر عام 1964 بقرار من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

وأوضح أن مضبطة مجلس النواب تسجل كل الكلام الذى يقال، مردفاً: "قلت إن القانون أصدره جمال عبد الناصر بقرار بقانون ودون العودة لمجلس النواب لإحساسه أن القرار يخصه حماية للشعب المصرى، وكل ما نطمع إليه أن هذه الحكومة تكمل ما فعله الزعيم جمال عبد الناصر عام 1964، وأن يكون للمجلس الوقار والسبق ليتم ما عمله جمال عبد الناصر".

وتابع: "ماينفعشى أن دول العالم كلها والدول العربية تشعر بالفكر بزعيمنا جمال عبد الناصر، وإحنا أولاد هذا البلد ننقص من قدره، ليس منى أنا ولكن ممن أثار هذا فى الإعلام، وعيب جداً ان ننسب لوزير مصر أنه قال كلمة تقلل من قدر زعيم بقدر جمال عبد الناصر".

 



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق


لا يفوتك

أخبار بالفيديو

بالفيديو..أسعار الذهب فى تعاملات اليوم الأحد 26 – 3 – 2017

سجلت أسعار الذهب فى تعاملات اليوم، الأحد 26 – 3 – 2017، استقرارا قياسا بآخر سعر سجله فى تعاملات مساء أمس

أخبار بالفيديو

بالفيديو..عمدة مدينة هيفيز المجرية : سيتم وضع أليه مشتركة لتحويل منطقة حمام موسي لمنتجع سياحي

أكد جيبر بوب عمدة مدينة هيفيز المجرية ، أن منطقة حمام موسي تحظي بنصيب كبير من الجمال الطبيعي بجانب كونها تحتوي علي مياه كبريتية تشفي العديد من الأمراض الجلدية مشيرا الي أنه لابد من وضع ألية مشتركة بين مصر ودولة المجر

أخبار بالفيديو

بالفيديو..تجمهر أهالى المتهمين فى "غرق مركب رشيد" أمام المحكمة لانتظار الحكم

جمع أهالى المتهمين فى قضية غرق مركب رشيد المعروفة إعلاميا بمركب الموت أمام محكمة رشيد فى انتظار بدء المحاكمة للنطق بالحكم اليوم.

أخبار بالفيديو

بالفيديو..كارثة طبية.. نفايات خطرة ملقاة على طريق السويس

نجح "اليوم السابع" فى رصد كارثة طبية بمجمع النفايات الطبية الخطرة بطريق السويس – الإسماعيلية، الذى يقع تحت مسئولية مديرية الصحة والطب الوقائى بالمحافظة،

أخبار بالفيديو

بالفيديو..مسئولى شون القمح بالداخلة يطالبون باستكمال التجهيزات قبل موسم الحصاد

طالبت إدارة شون تخزين القمح بالداخلة فى الوادى الجديد ، باستكمال جاهزية الشون الخاصة بتخزين الأقماح ، استعدادا لموسم حصاد القمح لهذا العام ،

الأكثر مشاهدة