الخميس، 14 ديسمبر 2017 02:47 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. تكثيف أمنى بمحيط نقابة الصحفيين استعدادا لانتخابات التجديد النصفى

كتب - سامح سعد حسب الله| 3/17/2017 10:41:32 AM

كثفت قوات الأمن من تواجدها صباح اليوم الجمعة، بمحيط مبنى نقابة الصحفيين، استعدادا لانتخابات التجديد النصفى المقرر إجراؤها حال اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية بـ ٢٥٪ من الأعضاء المشتغلين، على منصب النقيب، و6 من أعضاء مجلس النقابة.

ودفعت قوات الأمن، بعدد من سيارات الشرطة و أفراد الأمن المركزى إلى شارع عبد الخالق ثروت، كما دفعت قوات الحماية المدنية سيارتين إطفاء بمحيط النقابة.

كان مجلس نقابة الصحفيين قد دعا الأعضاء المقيدين فى جدول المشتغلين للاجتماع العادى الثانى للجمعية العموميــة للنقابة، فى تمام الساعة العاشرة من صبــاح اليوم، وذلك إعمـالا لنص المواد (33)،(34)،(35) من قانــون النقابـــة 76 لسنة 1970م.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع العادى للجمعية العمومية، عرض تقرير مجلس النقابة من الفترة مارس 2016 وحتى فبراير 2017م، وميزانية النقابة، وإجراء انتخابات التجديد النصفى، وذلك حال اكتمال النصاب القانونى.

ينافس على منصب نقيب الصحفيين 7 مرشحين،هم يحيى قلاش، وعبد المحسن سلامة، وإسلام كمال، والسيد الإسكندرانى، وجيهان الشعراوى، وطلعت هاشم، ونورا راشد، إلى جانب 71 مرشحا لعضوية مجلس نقابة الصحفيين فوق وتحت السن.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق