قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..السناوى: عصر مبارك استمر 5 سنوات بعد موته إكلينيكياً فى 2005 بسبب حرية الصحافة

كتب أحمد عبد الرحمن| 3/18/2017 1:42:53 AM

قال الكاتب الصحفى عبد الله السناوى، إن نظام الرئيس الأسبق حسنى مبارك انتهى إكلينيكياً فى عام 2005 وعاش 5 سنوات إضافية بسبب حرية الصحافة، مشيراً إلى أن عصر مبارك كان الأوسع فى حرية الصحافة.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، أن شبكات التواصل الاجتماعى أكثر تأثيراً من الإعلام الرسمى، متمنياً صحوة المنظومة الإعلامية فى مصر لتستعيد الريادة العربية مرة أخرى.

وأشار السناوى، إلى أن انتخابات نقابة الصحفيين دارت اليوم فى أجزاء ودية تجاوزت حالة الاستقطاب التى شهدتها النقابة خلال الأيام الماضية، مضيفاً أن الجماعة الصحفية ستقبل نتيجة الانتخابات مهما كانت.

وذكر السناوى، أن كل البرلمانات السابقة فى مصر كانت تقفل ضد حرية الصحافة وترفض إقرار حظر الحبس فى جرائم النشر، مشيراً إلى أن البرلمان الحالى لا يمارس دوره التشريعى كما تمنى الرأى العام ولا يراقب الحكومة كما يجب، موضحاً أنه لو طرح رئيس الجمهورية حل مجلس النواب للاستفتاء العام سيوافق على ذلك أغلبية الشعب المصرى.

 



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق


لا يفوتك

أخبار بالفيديو

بالفيديو..أسعار الذهب فى تعاملات اليوم الأحد 26 – 3 – 2017

سجلت أسعار الذهب فى تعاملات اليوم، الأحد 26 – 3 – 2017، استقرارا قياسا بآخر سعر سجله فى تعاملات مساء أمس

أخبار بالفيديو

بالفيديو..عمدة مدينة هيفيز المجرية : سيتم وضع أليه مشتركة لتحويل منطقة حمام موسي لمنتجع سياحي

أكد جيبر بوب عمدة مدينة هيفيز المجرية ، أن منطقة حمام موسي تحظي بنصيب كبير من الجمال الطبيعي بجانب كونها تحتوي علي مياه كبريتية تشفي العديد من الأمراض الجلدية مشيرا الي أنه لابد من وضع ألية مشتركة بين مصر ودولة المجر

أخبار بالفيديو

بالفيديو..تجمهر أهالى المتهمين فى "غرق مركب رشيد" أمام المحكمة لانتظار الحكم

جمع أهالى المتهمين فى قضية غرق مركب رشيد المعروفة إعلاميا بمركب الموت أمام محكمة رشيد فى انتظار بدء المحاكمة للنطق بالحكم اليوم.

أخبار بالفيديو

بالفيديو..كارثة طبية.. نفايات خطرة ملقاة على طريق السويس

نجح "اليوم السابع" فى رصد كارثة طبية بمجمع النفايات الطبية الخطرة بطريق السويس – الإسماعيلية، الذى يقع تحت مسئولية مديرية الصحة والطب الوقائى بالمحافظة،

أخبار بالفيديو

بالفيديو..مسئولى شون القمح بالداخلة يطالبون باستكمال التجهيزات قبل موسم الحصاد

طالبت إدارة شون تخزين القمح بالداخلة فى الوادى الجديد ، باستكمال جاهزية الشون الخاصة بتخزين الأقماح ، استعدادا لموسم حصاد القمح لهذا العام ،

الأكثر مشاهدة