قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..سوق خضار شبين الكوم أصبح جراج لعربات الكارو..والمحافظ: تحويل المسئول للتحقيق

المنوفية _ محمد فتحي| 3/18/2017 4:30:51 AM

تحول سوق النصر لبيع الخضار والفاكهة بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية الكائن أمام مقر التأمين الصحى إلى مقلب للقمامة وجراج للعربات الكاور والخيول، رغم أن المحافظة أنفقت 2 مليون جنيه على إنشاؤه.

وقال حمدي السيد من سكان المنطقة، إنه منذ تسليم السوق الجديد بعدما تم  تجديده من الدكتور أحمد شيرين فوزى المحافظ السابق لمحافظة المنوفية، وعمل باكيات لكل بائع لحل الازمة المرورية داخل شوارع المدينة والتركز في مكان واحد ، إلا انه عقب التسليم بشهرين قام مسؤولى الحي بوضع أسعار عالية علي البائعين مقابل الجلوس ببضاعتهم داخل الباكيات، الأمر الذى ادى الى رفض البائعين التسديد ، مما أدى الى جلوس البائعين مرة اخرى فى  الشارع ، وعقب ذلك استولى اصحاب عربات الكارو علي السوق، ووضع عرباتهم والخيول ، بالإضافة إلى القاء القمامة من سكان الحي بداخله.

 

ويضيف أحمد محمود من أهالي مدينة شبين الكوم، أن انتشار البائعين أمام المنازل وتركهم السوق، الذي تم تخصيصه لهم من قبل محافظة المنوفية ، يتسبب في ازمة مرورية كبيرة، بالإضافة إلى أنهم يستيقظون يوميا علي عبارات من السب والقذف من البائعين بعضهم البعض، وعندما يتحدث أحد منا لهم يقومون بالتعدى عليه بالسب والقذف.

وأشار أحمد رضا، اننا تقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى مسؤولي محافظة المنوفية، ومسؤلي الحي بمدينة شبين الكوم من اجل تخفيض تلك الرسوم من عودة التجار مرة اخرى الى السوق ، ولكن جاء كل ذلك دون استجابة منهم وأصبح السوق وكرا لتعاطي المواد المخدرات ولم يستجيب لنا سوى مباحث قسم شبين الكوم بإلقاء القبض عليهم.

 

وفى المقابل أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ،أنه سيتم على الفور تشكيل لجنة من مسؤلى المحافظة لمتابعة السوق الذي تحول الي مقلب للقمامة وسوف يتم مجازاة المسئولين عن ذلك للتحقيق اذا ثبت تقصيرهم في ذلك.

وأضاف المحافظ لـ"اليوم السابع " أن كل ما يشغله هو راحة المواطن المنوفى وتقديم كافة الخدمات اليه.



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق


لا يفوتك

أخبار بالفيديو

بالفيديو..أسعار الذهب فى تعاملات اليوم الأحد 26 – 3 – 2017

سجلت أسعار الذهب فى تعاملات اليوم، الأحد 26 – 3 – 2017، استقرارا قياسا بآخر سعر سجله فى تعاملات مساء أمس

أخبار بالفيديو

بالفيديو..عمدة مدينة هيفيز المجرية : سيتم وضع أليه مشتركة لتحويل منطقة حمام موسي لمنتجع سياحي

أكد جيبر بوب عمدة مدينة هيفيز المجرية ، أن منطقة حمام موسي تحظي بنصيب كبير من الجمال الطبيعي بجانب كونها تحتوي علي مياه كبريتية تشفي العديد من الأمراض الجلدية مشيرا الي أنه لابد من وضع ألية مشتركة بين مصر ودولة المجر

أخبار بالفيديو

بالفيديو..تجمهر أهالى المتهمين فى "غرق مركب رشيد" أمام المحكمة لانتظار الحكم

جمع أهالى المتهمين فى قضية غرق مركب رشيد المعروفة إعلاميا بمركب الموت أمام محكمة رشيد فى انتظار بدء المحاكمة للنطق بالحكم اليوم.

أخبار بالفيديو

بالفيديو..كارثة طبية.. نفايات خطرة ملقاة على طريق السويس

نجح "اليوم السابع" فى رصد كارثة طبية بمجمع النفايات الطبية الخطرة بطريق السويس – الإسماعيلية، الذى يقع تحت مسئولية مديرية الصحة والطب الوقائى بالمحافظة،

أخبار بالفيديو

بالفيديو..مسئولى شون القمح بالداخلة يطالبون باستكمال التجهيزات قبل موسم الحصاد

طالبت إدارة شون تخزين القمح بالداخلة فى الوادى الجديد ، باستكمال جاهزية الشون الخاصة بتخزين الأقماح ، استعدادا لموسم حصاد القمح لهذا العام ،

الأكثر مشاهدة