السبت، 23 سبتمبر 2017 11:55 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو .. كلاب مسعورة تهاجم مواطن بكفر البطيخ بدمياط

دمياط - معتز الشربينى| 3/18/2017 2:38:18 PM

هاجمت عدد من الكلاب المسعورة بمركز كفر البطيخ بمحافظة دمياط أحد المواطنين.

 

ورصدت كاميرات مراقبة لحظة هجوم كلب مسعور يهاجم مواطن فى أحد الشوارع ، ومن جانبهم أشتكى أهالى المدينة من انتشار الكلاب الضالة والمسعورة التي تتجول فى شوارع المدينة والقرى  والتي تهاجم المارة  وتتسبب في إصابتهم وعقرهم  منذ فترة دون تدخل من التنفيذيين.

 

وقال شريف بدوى  أحد أبناء كفر البطيخ أن حاله هجوم تحدث  يوميا  من مجموعة من الكلاب المسعورة في كفر البطيخ والتي تثير حالة من الفزع والرعب بين المارة وخاصة الأطفال، وأضاف أن بالأمس تعرض المواطن محمود نبيل في شارع الوحدة الاجتماعية لهجوم من الكلاب الضالة، لكنه قام بمطاردتهم.

 

وطالب  إسماعيل نبهان موظف  الوحدة المحلية بكفر البطيخ وبالتنسيق مع مديرية الطب البيطري بإيجاد حل سريع للقضاء على هذه الكلاب الضالة  والقضاء عليها حفاظا على صحة الأهالي وحماية للأطفال وطلاب المدارس  من التعرض للعقر والسعار مشيرا أن جميع الشوارع وخاصة القرى تتجول بها عشرات الكلاب الضالة يوميا وبعد منتصف الليل وتكون فى حالة هياج وسعار.

 

يذكر أن أهالي كفر البطيخ قد أعلنوا  عن شكواهم من انتشار الكلاب الضالة    في الشوارع فى منتصف فبراير الماضي بعد  أن آثار كلب مسعور يتجول فى شوارع المدينة حالة من الذعر بعد هجومه على عدد من الأشخاص وعقر بعض الحيوانات والأشخاص، وتم نقل عدد منهم لمستشفى كفر البطيخ لتلقى العلاج اللازم.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق