الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 06:44 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو ..إقبال كبير من أهالى مطروح على الحفل الغنائى بالنادى الاجتماعى بمطروح

مطروح – حسن مشالى| 4/17/2017 11:16:01 PM

شهد الحفل الفني والغنائي بالنادي الاجتماعي بمدينة مرسى مطروح، مساء اليوم الاثنين، إقبالا كبيرا من أهالي مطروح وزوارها، في إطار الاحتفالات بأعياد الربيع، وتفاعل الجمهور مع سعد عبد ربه  العبيدي مطرب مطروح الأول، وفقرات الفنون الشعبية.

 

وشارك في الحفل عدد من الفنانين وفرق الفنون الشعبية لمحافظة مطروح وإحدى محافظات الصعيد، وسط تفاعل وانسجام الجمهور مع الفقرات الفنية المقدمة، وسط أجواء من البهجة والهدوء.

 

واتسم الحفل الذي ينظمه فرع جمعية "من أجل مصر" بمطروح بالتنظيم الجيد، من خلال تعاون إدارة الناي الاجتماعي ومديرية أمن مطروح، التي وفرت خدمات أمنية لتنظيم حركة دخول وخروج المواطنين للحفل، وتأمينه من خلال قوات أمن وبوابة الكترونية للكشف عن المعادن والمتفجرات، تحت إشراف عدد من قيادات المديرية.

 

وأكد الكابتن صالح يونس مدير عام النادي الاجتماعي بمطروح، أنه تم فتح أبواب النادي أمام أهالي مطروح وزوارها بالمجان، وعدم اقتصار الدخول على الأعضاء فقط، تنفيذا لتوجيهات اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، بفتح جميع المتنزهات والأندية بالمجان أمام المواطنين خلال أعياد الربيع.

وقدم " يونس " التحية والتقدير لأجهزة الأمن التي حرصت على مشاركة النادي، في توفير أجواء آمنة وهادئة للمواطنين من أجل الاستمتاع بعطلة شم النسيم واحتفالاتهم.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق