الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 10:35 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..النشرة المرورية.. كثافات أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة

كتب عبد الرحمن سيد| 4/19/2017 10:00:00 AM

ظهرت اليوم الأربعاء، كثافات مرورية أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة أدت إلى تباطؤ حركة السيارات بالتزامن مع توجه الطلاب للمدارس والعاملين والموظفين لأماكن عملهم فى ظل انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات.

 

وشهد كورنيش المعادى كثافات مرورية مرتفعة أمام المتجه من المعادى وصولا إلى مناطق حلوان والأوتوستراد بسبب غلق كوبرى شمال طره وتباطأت الحركة المرورية المتجه من وإلى مناطق وسط البلد عبر الكورنيش وكذلك الأمر بمحور الأوتوستراد كثافات متحركة بالاتجاه القادم من حلوان وكذلك الأمر من أبراج النيل إلى وسط البلد ظهرت كثافات مرورية من الاتجاهين وكثافات مرورية أخرى من وسط البلد إلى الدائرى ومنه إلى المعادى حتى حلوان و بنزلات المنيب والأوتوستراد أعلى الدائرى اتجاه  كورنيش النيل.

 

وظهر على كوبرى أكتوبر كثافات مرورية بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر وكثافات متوسطة فى الاتجاه العكسى وظهرت تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو بالاتجاه القادم من شارع جامعة الدول إلى وسط البلد وكثافات أخرى أعلى محور 26 يوليو اتجاه المهندسين وللقادم من أكتوبر اتجاه ميدان لبنان.

 

وشهد الطريق الدائرى للقادم من قليوب وصولا إلى شبرا الخيمة كثافات مرورية وكذلك الأمر للمتجه من نفق السلام اتجاه الأقاليم من مسطرد وصولا إلى قليوب ومن المعادى اتجاه المنيب والعكس وظهر تباطؤ فى حركة السيارات من المريوطية وصولا إلى المنيب ومن مناطق الجيزة وصولا إلى الخصوص والمرج.


 

 
 

وظهرت كثافات بشارع جامعة الدول العربية للمتجه من مناطق ناهيا وصولا إلى ميدان شارع شهاب ومنها إلى ميدان مصطفى محمود ومن شارع السودان وصولا لمطلع كوبرى 15 مايو وتنفرج الحركة المرورية حتى أعلى الماريوت وتزدحم حتى نزلة وزارة الخارجية وتظهر كثافات أخرى بكورنيش النيل أمام ماسبيرو وصولا إلى كوبرى الساحل.

 

ويشهد شارع السودان بنزلة محور صفط اللبن كثافات مرورية للمتجه من الدائرى وصولا إلى جامعة القاهرة وتظهر تباطؤ فى حركة السيارات للمتجه من كوبرى فيصل اتجاه جامعة القاهرة على شارع السودان ويظهر تباطؤ فى حركة السيارات للمتجه إلى مدينة السادس من أكتوبر.

 

وتوجد كثافات مرورية عالية بشارع السودان للقادم من إمبابة وفى طريقه إلى شارع التحرير وكذلك الأمر للمتجه من كوبرى الجلاء وصولا لشارع السودان ومن أمام محطة مترو جامعة القاهرة وصولا إلى شارع التحرير وتزدحم السيارات بكورنيش النيل وصولا لكوبرى الجامعة وحتى دوران ميدان النهضة.

 

وظهرت أحجام مرورية بميدان الدقى بدء من مطلع الكوبرى حتى بين السرايات وصولا لإشارة جامعة القاهرة وتنفرج أمام مدرسة السعيدية وظهرت كثافات أعلى كوبرى الجيزة المعدنى للمتجه من شارعى الهرم وفيصل وصولا لميدان الجيزة بسبب زيادة الأحمال وظهرت كثافات مرورية بميدان النهضة بسبب الأعمال وغلق كوبرى طره أثر بالسلب على الدائرى وميدان النهضة.

 

ويشهد طريق الاوتوستراد وصولا إلى الطريق الدائرى انتظام فى حركة المرور وتظهر كثافات أعلى الطرق للمتجه أثناء استقلال السيارات إلى منطقة القلعة ويشهد الطريق الدائرى اتجاه الواحات إلى نزلة الصحراوى زحام مرورى للعديد من السيارات وكذلك الأمر بطريق الإسماعيلية العبور للمتجه إلى مدينة العاشر من رمضان فى ظل تواجد مرورى بكافة الطرق.

 

وتوجد كثافات متحركة فى شارع البحر الأعظم بالجيزة أمام المتجه إلى مناطق المنيب وشارع النيل وصولا إلى ميدان الكيت كات وظهرت كثافات بشارع السودان وشارعى فيصل والهرم وصولا إلى شارع جامعة القاهرة ومنها إلى شارع النيل أمام فندق الفور سيزون.

 

ويشهد محور سعد الدين الشاذلى وصولا إلى مدينة نصر تباطؤ فى الحركة المرورية وتوجد بعض الكثافات بشارع قصر العينى حتى ميدان التحرير ومن نفق الأزهر فى الطريق المتجه إلى صلاح سالم توجد كثافات مرورية.

 

وتباطئت الحركة المرورية أمام القادم من صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا وظهرت كثافات متوسطة بميدان التحرير وكورنيش النيل ونزلة كوبرى 15 مايو وكثافات متوسطة بشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبرى قصر النيل.

 

وظهرت كثافات متحركة على الطريق الدائرى من المنيب باتجاه الأوتوستراد وتباطئت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية وتباطئت نزلة شارع البحر الأعظم وصولا كورنيش النيل وظهرت كثافات مرورية بشارعى فيصل والهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وحتى ميدان النهضة وشارع النيل السياحى والمديرية بسبب التحويلات المرورية لإنشاء نفق السيارات.

 

وشهد طريق إسكندرية الزارعى كثافات مرورية عالية أمام القادم من الأقاليم اتجاه مناطق القاهرة وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى وتباطئت حركة السيارات أعلى دائرى قليوب وصولا إلى السلام والمرج وظهرت كثافات بطريق الفيوم الصحراوى للقادم من أكتوبر وصولا إلى ميدان الرماية وتباطئت حركة السيارات بالمحور فى منطقة بين الكبارى وصولا إلى المهندسين.

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق