الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 11:56 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..لطفي بوشناق يهدي اليوم السابع أغنيته الجديدة عن الاقباط والمسلمين قبل طرحها

كتب : جمال عبد الناصر| 4/19/2017 5:59:13 PM

يهدي الفنان الكبير لطفي بوشناق اليوم السابع آخر أغانيه التي انتهي من تسجيلها بعنوان " أقباط ومسلمين " والتي لحنها بنفسه وغناها في الاستديو الخاص به في تونس انفعالا مع الاحداث الاخيرة بتفجير كنيستي طنطا والاسكندرية التي راح ضحيتها أبرياء من ابناء الوطن من المسلمين والمسيحيين .

وقال الفنان الكبير لليوم السابع أنه حزين وغاضب مما حدث فالارهاب الحقير لا يفرق بين مسلم ومسيحي ولذلك عبر عن انفعالاته بتلك الاغنية التي يهديها أولا للشعب المصري ويعزيه في فقدان ابناء وطنه وتقول كلمات الأغنية : والمسلمين فيكي والاقباط  طول عمرهم والباط في الباط .. عمال وطلبة علي ظباط .. ما اهو شعب واحد .. مصريين في المدرسة سوي والجامعة اسبوعنا فيه حد وجمعه للعذراء والسيدة شمعه..  بنقول كلنا : رب كريم كلنا ما اهو شعب واحد مصريين .. القبطي والمسلم في مزيج ما الوطن فرح وهزيج وللمحبة الصح اريج .. إلي آخر الأغنية ..

يذكر ان الفنان لطفي بوشناق كان قد انتهي من تصوير اغنية وطنية جديدة لتونس بعنوان "تسلم عليكم تونس" من ألحان الفنان التونسي الكبير لطفي بوشناق، ليكون هذا اللحن أول تعاون يجمعهما، ومن المتوقع أن تصدر الأغنية بشكل رسمي قريباً.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق