قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..عضو مجلس إدارة الأهرام: ثروة أحمد النجار قفزت بشكل كبير خلال الفترة الماضية

كتب أيمن رمضان| 4/19/2017 9:33:26 PM

قال الكاتب عبد الرؤوف خليفة،عضو مجلس إدارة الأهرام، إن الهيئة الوطنية للصحافة أقالت أحمد سيد النجار ، نظراً لوقائع الفساد التى أرتكبها داخل المؤسسة العريقة، موضحاً أنه قضى وكالة الإعلانات للأهرام وهدد رئيسها بالإضافة إلى أنه كان يتقاضى 600 ألف جنيه بالمخالفة لقانون الحد الأقصى للأجور، وتابع:"أنا نفسى يقدم فى نفسه بلاغ ويقول ثروتة دى جابها منان خلال السنوات الثلاثة الماضية قفزت قفزات كبيرة".

الدسوقى رشدى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار One"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، أن ما قاله أحمد النجار عن أنه حقق إنجازات غير مسبوقة فى تاريخ الأهرام ما هو إلا مجرد محض كذب وافتراء وليس له نصيب من الحقيقة كونه قوض وضع المؤسسة الاقتصادى، وتابع:" يكفى الأهرام كانت تطبع 95% من الصحف المصرية والآن لم نعد نطبع ولا مطبوعة وأحدة ..بالأضافة إلى أن أحمد النجار أوقف نشاط وكالة الأهرام الإعلانى التى كانت تسيطر على 75% من سوق الإعلانات فى مصر ..وجاب رئيس الوكالة منذ 3 أسابيع وهدده مالم يوقف نشاط الوكالة".

 

وأستطر عضو مجلس إدارة الأهرام، قائلاً:" أحمد النجار كان يتقاضى 600 ألف جنيه من الأهرام وعليه فأن حديثه عن أنه يتقاضى الحد الأقصى للأجور غير صحيح مطلقاً .. 42 ألف جنيه عن منصبه كرئيس مجلس إدارة و150 ألف جنيه كرئيس مجلس أمناء جامعة الأهرام الكندية و80 ألف ..وأنا مقدم فى كل واقعة من وقائع الفساد التى أرتكبها أحمد سيد النجار بلاغ إلى النائب العام".

 

وأكد "خليفة" أنه يعد بيان الآن سيوقع عليه كافة أعضا ء مجلس إدارة الأهرام المنتخبين وبعض اعضاء الجمعية العمومية لتقديمه إلى النائب العام نطالب خلاله بالتحقيق فى كافة وقائع الفساد التى ارتكبها أحمد السيد النجار على مدى 3 سنوات، وتابع:" هذه الفترة من أسوأ فترات المؤسسة ..واليوم كان عيد فى الأهرام عندما أصدرت الهيئة الوطنية للصحافة قراراً بإقالة أحمد النجار وليس استقالته .. الدولة تحملت أحمد النجار بصبر أيوب رغم أنها تعلم أنه طابور خامس".

 

وختم حديثه بتوجيه الشكر لمؤسسة "اليوم السابع"، قائلاً:"أنا عاوز أشكر حضرتك يا استاذ خالد لوقوفك واليوم السابع معنا فى معركتنا مع أحمد السيد النجار وممارسته الفجة والمليئة بالفساد التى أهدرت وقضت وقوضت مؤسسة الأهرام".

احمد سيد النجار ، الاهرام ، عبد الرؤوف خليفة، فساد ، النائب العام

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق