قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..محافظ المنيا يتفقد منطقة عشش محفوظ ويوجه بسرعة الانتهاء من المشروع

المنيا - حسن عبد الغفار| 4/21/2017 1:44:33 PM

تفقد عصام البديوى، محافظ المنيا منطقة عشش محفوظ بحى أبو هلال جنوب مدينة المنيا، لمتابعة سير العمل بعمارات المرحلة الثانية والثالثة وسرعة إنجاز باقى الأعمال والتشطيبات المتبقية تمهيدًا لتسكين الأهالى فى تلك الوحدات السكنية، حيث حث المحافظ على سرعة الانتهاء من كافة توصيلات الصرف الصحى والكهرباء من أجل البدء الفورى فى رصف الشوارع وتجميلها.

 

وذكر بيان للمحافظة، أن البديوى أكد أن المشروع سيكون بمثابة خطة تنموية مجتمعية شاملة تستهدف الارتقاء بمستويات المعيشة وخفض معدلات الفقر والبطالة ورفع الوعى الحضارى والسلوكى لدى المواطن من أجل النهوض بالوطن والمساهمة فى رقى المجتمع بأسره.

 

وتفقد المحافظ موقع العمارات والشوارع الجانبية الواقعة بجوار منطقة عشش محفوظ واستمع إلى شكاوى وطلبات أهالى المنطقة وطالب المواطنين بالحفاظ على جمال ونظافة المكان والعمل على تطويره بشكل مستمر.

 

ويضم المشروع بناء عدد 37 عمارة سكنية مكونة من دور أرضى تجارى وخمسة أدوار علوية سكنية، ويتضمن المشروع عدد 948 وحدة منها 859 وحدة سكنية و89 وحدة تجارية.

 

من ناحية أخرى، ذكر بيان المحافظة، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة أعلنت عن طرح وبيع عدد نصف طن من اللحوم، بأسعار مخفضة من خلال منافذ الوحدة المحلية بهدف التخفيف عن كاهل المواطن فى ظل ارتفاع الأسعار.

 

وقال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة، أن الوحدة نظمت حملة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية حيث أسفرت الحملة عن إزالة عدد 3 حالات تعدى بمساحة 4 قيراط و6 سهم، منها حالة تعدى بقرية أبا البلد بمساحة 2 قيراط، وحالة بأبا الوقف بمساحة 1 قيراط، وحالة تعدى بقرية شم البحرية بمساحة 1 قيراط و6 سهم.

 

وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية أثناء متابعة الحالة اليومية للنظافة برفع عدد 645 متر مكعب من القمامة والمخلفات الصلبة على مستوى الأحياء الرئيسية بالمدينة والقرى التابعة وذلك فى إطار عودة النظافة للطريق العام والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمركز.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق