الأحد، 24 سبتمبر 2017 03:20 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. وزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر فى افتتاح ورشة عمل مجلة FVW بالغردقة

البحر الأحمر - عماد عرفة| 4/22/2017 2:35:24 AM

شارك، مساء اليوم الجمعة، يحيى راشد وزير السياحة، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، فى افتتاح فعاليات ورشة العمل التى ينظمها المكتب السياحى بالعاصمة الألمانية برلين، برئاسة محمد عبد الجبار، والتى تقام بالتعاون مع مجلة FVW أكبر المجلات المهنية المتخصصة فى السياحة فى ألمانيا بأحد فنادق الغردقة.
 
وقال هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة إن الورشة ستستمر بدءا من مساء اليوم الجمعة حتى يوم 26 أبريل الجارى.
 
وأضاف الدميرى، فى تصريحات صحفية له، أن الورشة سيحضرها رئيس تحرير مجلة fvw، و50 شخصية من الشخصيات المهمة العاملة فى مجال السياحة بالسوق الألمانية، وكبار منظمى الرحلات المؤثرين بالسوق.
 
وأضاف الدميرى أن الهيئة قامت بدعوة شركات السياحة فى مصر، والمتخصصة فى السوق الألمانية، للمشاركة فى ورشة العمل، بالإضافة إلى العديد من الفنادق، حيث إن ورشة العمل تهدف إلى الوصول لحلول للمشاكل فى مجال السياحة بين الجانب الألمانى ومقدمى الخدمة فى مصر.
 
وأشار إلى أن فعاليات الورشة ستتضمن محاضرات عن كيفية الترويج للمقصد السياحي المصرى، يتحدث فيها مجموعة من أكبر منظمى الرحلات فى ألمانيا، وهم شركات توى ونيكرمان ودير توريستيك وFTI وشركة Sun Express للطيران. 
 
وأكد رئيس هيئة التنشيط أن هذه الورشة تأتى فى وقت يشهد تزايدا فى طلب السوق الألمانية للمقصد السياحى المصرى، مضيفا أن هناك تعاونا مستمرا بين مكتب برلين، والعديد من الشركات المتخصصة فى السوق الألمانية فى مصر. 
 
وقال مدير المكتب السياحى فى برلين إن انعقاد الورشة سيكون له مردود إيجابى، حيث ستؤدى إلى دفع حركة المبيعات للمقصد السياحى المصرى، فضلا على أنه سوف يتم الإعلان عنها فى عدد مجلة FVW، وسيتم عمل تقرير بث مباشر أونلاين خلال فترة الحدث، وتقرير مفصل من 10 صفحات بالمجلة عقب انتهاء الحدث، ما يؤدى إلى خلق مزيد من الثقة بين منظمى الرحلات وشركات السياحة والطيران فى مصر.
 
وأضاف أن الوفد سيقوم بزيارة المعالم السياحية والأثرية بمدينة الأقصر على هامش ورشة العمل من أجل استعادة حركة السياحة الثقافية، وبخاصة السياحة النيلية من السوق الألمانية إلى سابق عهدها.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق