الجمعة، 22 سبتمبر 2017 05:02 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.."بورسعيد" تزيل التعديات على أملاك الدولة.. ومدير الأمن: سنواجه العنف بكل قوة

بورسعيد - محمد عزام| 5/17/2017 3:54:59 PM

 بدأت منذ قليل حملة مكبرة لاستعادة أملاك الدولة ببورسعيد، وإخلاء التعديات عليها، وذلك برئاسة اللواء ذكى صلاح مدير أمن بورسعيد، ولفيف من قيادات الجيش الثانى الميدانى والقيادات التنفيذية وقيادات الشرطة، ورئيس حى الجنوب ببورسعيد محارب موسي.

ورافقت  عدسة " اليوم السابع" الحملة منذ إنطلاقها ببورسعيد ، حيث بدأت الحملة بقرية الكاب جنوب المحافظة والتى تقع على الحدود الإدارية مع محافظة الإسماعلية، وكانت الحملة مدعومة بقوات تأمين من قبل قوات الشرطة وقوات الجيش الثانى الميداني.

وقال اللواء ذكى صلاح مدير أمن بورسعيد فى تصريح خاص لليوم السابع " بالفعل تم إزالة 42 حالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بجنوب بورسعيد ، منوها بأنه لا ضرر لأى مواطن مقنن وضعه هناك، وسيتم تنفيذ القوانين على الجميع على حد سواء لاستعادة أملاك الدولة ولن نسمح بتواجد أى مخالفات، منوها بأنه لم يتم إهانة أى مواطن أثناء عملية إخلاء الأراضى وتمت عملية الإخلاء دون مشكلات.

وعن إجمالى أعداد التعديات بحى الجنوب على أراضى الدولة قال اللواء ذكى صلاح مدير أمن بورسعيد إن إجمالى الحالات بجنوب بورسعيد 122 حالة.

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد اجتمع صباح اليوم الأربعاء مع جميع القيادات الأمنية والتنفيذية والأمنية للتنسيق لإنطلاق حملات موسعة لاستعادة أملاك الدولة وإخلاء التعديات من الأراضى التى تملكها الدولة، وذلك بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بشن حملات موسعة لاستعادة جميع أراضى وضع اليد فى ‏المحافظات وإزالة التعديات على أراضى الدولة.

 

جدير بالذكر أنه من المرتقب أن تتوجه حملة إزالة التعديات على أراضى الدولة بعد ذلك إلى منطقة شرق التفريعة شرق بورفؤاد، لإزالة التعديات على أملاك الدولة من هناك أيضا.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق