قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..ثريا الشيخ: "كلمت وزير التموين عن الأسعار وقال "أجيب منين الدنيا بايظة"

كتب حازم عبد الصمد| 5/17/2017 4:16:14 PM

 

قالت النائبة ثريا الشيخ، عضو مجلس النواب، إن إشكالية الخلاف بين المسؤولين وبعضهم فى الوزارات قائمة بشكل مثير للتساؤل، ووصل الأمر للوزراء وبعضهم البعض.

وأضافت ثريا الشيخ، أن رؤية الخلاف بين المسؤولين وبعضهم البعض ستكون سبب فى ضياع أى رؤى إيجابية نحن فى حاجة إليها خلال الفترة المقبلة، متابعة: "الخلاف ده ملخبطنى أنا شخصيا، والدنيا مش هتمشى كده خالص".

ووجهت النائبة حديثها لرئيس جهاز حماية المستهلك، اللواء عاطف يعقوب، خلال اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب المنعقد الآن، قائلة: "أنا بسمع كتير عن  الجهاز، بس مش شايفة شغل على أرض الواقع، أين أنت من هذه الأوضاع التى تمر بها البلاد وارتفاع الأسعار اللى الناس بتنكوى بيها؟".

وواصلت النائبة حديثها قائلة: "قابلت وزير التموين إمبارح بشأن أسعار اللحوم اللى ارتفعت، وكان رده أجيب منين والدنيا بايظة"، مستكملة حديثها خلال اجتماع اللجنة بالقول: "الأسعار زادت بشكل كبير وإحنا داخلين على شهر رمضان، كده ما يصحش، أين  جهاز حماية المستهلك من الأمر".

واستشهدت ثريا الشيخ بواقعة حدثت معها فى أثناء شرائها ملابس من منطقة وسط البلد، قائلة: "كنت بشترى ملابس من منطقة وسط البلد، وبعد ما انتهيت لقيت البائع بيدينى بيان أسعار، قلت له أنا عايزة فاتورة، رد عليا: دى اللى عندى، قلت له أنا عضو مجلس نواب وعايزة فاتورة، قال لى لو حتى من رئاسة الجمهورية مفيش غير بيان أسعار ومش هديكى فاتورة"، مشيرة إلى أنها تابعت الأمر مع جهاز حماية المستهلك ولم يفعل شيئا إلا بعد قرابة الساعة، إذ أرسل لها شرطيا من أقرب قسم شرطة، مختتمة بالقول: "بعد ما زهقت ما رضيتش أشترى وسبت الحاجات ومشيت".

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق