قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. محافظ دمياط يفتتح معرض أهلا رمضان بمشاركة 40 عارضا

دمياط - عبده عبد البارى| 5/18/2017 6:50:21 AM

افتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، مساء اليوم الأربعاء، معرض "أهلا رمضان"، المقام بميدان الساعة بمدينة دمياط لبيع المواد التموينية والسلع الغذائية والرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة على مثيلاتها بالأسواق، والذى تقيمه الغرفة التجارية بالتعاون مع محافظة دمياط بمشاركة 40 عارضا.

 

ويشمل المعرض عددًا من العارضين لمختلف المواد الغذائية، وأكد محافظ دمياط، على تضافر مجهودات جميع أجهزة الدولة لإقامة مثل هذه المعارض والتى تأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية، وتنفيذا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء كنوع من المشاركة المجتمعية لرفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية ومواجهة غلاء الأسعار.

 

وأكد محافظ دمياط، على أن المحافظة تهدف إلى إقامة مثل هذه المعارض فى كل مراكز ومدن المحافظة استعدادا لشهر رمضان الكريم، مشددًا على ضرورة الالتزام بالأسعار المخفضة، مؤكدًا على أنه لن يسمح بأى تلاعب فى الأسعار أو جودة المنتجات الغذائية.

 

ومن جانبه أشار محمد الزينى، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب ورئيس الغرفة التجارية، إلى أن هذا المعرض جاء تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية، لتخفيف من معاناة المواطنين وتوفير كافة السلع التموينية ومستلزمات رمضان بأسعار مناسبة.

 

و أكد الزينى، على أن المعرض تشارك فيه القوات المسلحة وشركات وتجار الجملة الذين يعرضون منتجاتهم بأسعار مناسبة بل وتنافسية.

 

فيما قال سمير عثمان مدير عام التموين بدمياط، إن هذا المعرض يقتصر على عرض المواد الغذائية ومستلزمات شهر رمضان الكريم ويستمر المعرض لمدة أسبوعين، وينتهى يوم 5 رمضان، موضحًا أن كافة السلع تخضع للرقابة والتفتيش لضمان صلاحيتها.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق