الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 09:23 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..مدير أمن كفر الشيخ: تنفيذ 75 قرار إزالة لتعديات على 15 فدانا

كفر الشيخ – محمد سليمان| 5/19/2017 5:57:11 PM

ترأس اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، الحملة المكبرة التى شنتها مديرية أمن كفر الشيخ، اليوم، الجمعة، لإزالة التعديات على أملاك الدولة "أوقاف، رى، نهر النيل، أثار، وحدات محلية".



قال اللواء سامح مسلم، إن حملة إزالة التعديات التى شنتها مديرية أمن كفر الشيخ، بالتعاون مع الجهات الأمنية أسفرت عن تنفيذ 75 قرار إزالة على تعديات أملاك دولة "وحدات محلية، أثار، رى، أوقاف، تعدى على حرم نهر النيل"، بإجمالى 15 فدانا.



وأضاف مسلم لـ"اليوم السابع"، أن الحملة تأتى استمرارا للجهود المبذولة فى مجال تنفيذ القرارات الإدارية واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة جميع التعديات بالتنسيق والأجهزة المعنية لتأكيد قدرة الدولة على التصدى لأى محاولة للخروج عن الشرعية والقانون.



وقال مسلم، أسفرت عن تنفيذ 28 قرار إزالة تعديات بمركز سيدى سالم، وتنفيذ 17 قرار إزالة تعديات بمركز الرياض "وحدة محلية، أوقاف، رى، وصرف، آثار"، وتنفيذ 8 قرارات إزالة تعديات بمركز البرلس، وتنفيذ 13 حالة تعدى بمركز دسوق على حرم نهر النيل، وأراضى تابعة للوحدة محلية، كما تمكنت الحملة من تنفيذ 4 قرارات إزالة بمركز الحامول، كما تمكنت الحملة من تنفيذ 5 قرارات إزالة تعدى بقسم بيلا.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق