الجمعة، 22 سبتمبر 2017 01:29 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..سعد الدين الهلالى: أعتز بمؤسسة اليوم السابع وهي أكثر الصحف انتشارا

كتب أيمن رمضان| 6/15/2017 12:54:06 AM

قال الدكتور سعد الدين الهلالى، استاذ الفقه المقارن، إنه لم يقصد الإساءة لمؤسسة اليوم السابع مؤكدا أنه يعتز بها وبرئيس تحريرها الكاتب الصحفي خالد صلاح، ويعترف بموهبته ونجاحه الدائم فى كل عمل ينسب أويسند اليه، ويشهد بنجاح المؤسسة التي تكبر يوم بعد يوم، وأصبحت أكثر الصحف انتشارا من وجهة نظره ومن وجهة نظر الكثير من القراء.

 

وأضاف "الهلالى"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON Live"، وراديو نغم "FM"، قائلاً أنه يعتز أيضا بالكثير من قادة المؤسسة، ونجاحها الدائم في السبق الصحفى، حتى وإن كان تعرض للهجوم من بعض الكتاب الذين لم يتعرفوا عليه من قرب.

 

وكان "الهلالى" قد أعرب عن غضبه بسبب نشر اليوم السابع لتصريحات استدعاها من تاريخ سيدنا علي بن أبي طالب عن الزواج من بنت الربيبة، وكانت وجهة نظره أن يشار إلى سيدنا علي في العنوان وليس في متن الخبر فقط.

واليوم السابع تقدر توضيح الدكتور سعد الدين الهلالي، وتؤكد أن الدكتور سعد الدين الهلالي اعترف بصحة المتن ولكنه كان يري بتصعيد سيدنا علي للعنوان وهو ما رأته اليوم السابع غير لائق خاصة وأنه هو من استعدى الفتوى من التاريخ، وتشكره على شجاعته وصراحته في هذا التوضيح.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق