قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. زحام وإغماء لطلاب الثانوية خلال حجز درس كيمياء بسوهاج

كتب هيثم سلامة| 6/15/2017 10:29:23 PM

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، "فيديو" لازدحام طلاب الثانوية العامة لحجز الدروس الخصوصية، لدى إحدى مدرسى الكيمياء، فى شارع أسيوط فى محافظة سوهاج، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة.

وتظهر الفيديوهات والصور تزاحم الطلاب فى إحدى الشوارع المتفرعة من شارع أسيوط فى محافظة سوهاج، وذلك بغرض حجز درس خصوصى فى مادة الكيمياء، وهو ما أثار جدل رواد فيس بوك.

 وأضاف المنشور المتداول، "أن تلك الواقعة تعود لأحدى مدرسى الكيمياء المشهورين فى سوهاج، وقد سبق وأن أعلن أن اليوم 15/6 أول وأخر يوم للحجز للطلاب الصف الثانوى الثانوى دفعة 2018، وأن الحجز من المقرر أن يبدأ من التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

وأشار القارئ: "وطبقا لذلك فإن الحجز سوف يكون بأولية الحجز، مما أدى إلى توافد الطلاب منذ الساعة السادسة من صباح اليوم، ومنهم من جاء من قرى ونجوع، مما أدى إلى تزايد الأعداد حتى وصلت الأعداد إلى مئات الطلاب مما أدى إلى حالة كبيرة من التزاحم، فأضطر الطلاب إلى الاحتماء من الشمس داخل المنازل والشوارع الجانية وكانت مهزلة بمعنى الكلمة".

وأضاف القارئ: "أدى ذلك إلى خروج الأمر على السيطرة، ولم يستطيع الأستاذ ومعاونيه بالحجز أو التحكم فى العدد ، و قال للطلاب أنه لم يحجز لأى أحد،  وزاد غضب الطلاب، وغلق الأستاذ الباب، وأبلغ الأهالى الشرطة وأخرجت الأستاذ من تجمهر الطلاب، كما وقعت العديد من حالات الإغماءات من زيادة درجات الحرارة والصيام".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق