قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..خالد أبو بكر يتبرع بـ50 ألف جنيه لبناء مسجد فى سرسنا مركز طامية الفيوم

كتب- حازم سعد حسب الله| 6/15/2017 10:42:32 PM

بدأ قبل قليل لقاء المحامى الدولى خالد أبو بكر، عضو الاتحاد الدولى للمحامين فى باريس، بأهل قرية سرسنا مركز طامية بمحافظة الفيوم، لمناقشة المشاكل التى تتعرض لها القرية، من أجل إيجاد حلول لها.

أعلن المحامى الدولى خالد أبو بكر عن تبرعه بمبلغ 50 ألف جنيه لاستكمال بناء مسجد المحطة بقرية سرسنا، مركز طمايه، بمحافظة الفيوم، وذلك خلال لقائه أهل القرية فى حفل الإفطار السنوى الذى يقيمه لأهل القرية.

ووعد المحامى الدولى بفرش وتجهيز المسجد والذى يبلغ مساحته ما يزيد عن ألف متر، فور الانتهاء من بنائه، وذلك فى استجابة لطلب أحد الحاضرين خلال حفل الإفطار الذى يقيمه لأهل القرية والذى يتبعه جلسة للاستماع لمشاكل القرية.

يعد حفل الإفطار الذى ينظمه "خالد أبو بكر" هو الحفل الرابع على التوالى لأهل قرية سرسنا، مركز طامية بمحافظة الفيوم، ويعمل خالد أبو بكر مع المسئولين على إدراج المشاكل الخاصة بالقرية ضمن أولويات الدولة، ووضعها فى خط التطوير، وأبرزها مشكلة نقص مياه الشرب.

يأتى هذا اللقاء فى أعقاب حفل الإفطار السنوى الذى أقامه "خالد أبو بكر" على العام الرابع على التوالى بحضور عدد من الشخصيات العامة والشعبية، ومجموعة من الإعلاميين، وممثلى العائلات بالقرية، ومجموعة كبيرة من شباب الفرية بالإضافة لمجموعة من الفتيات وممثلين للمرأة.

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق