قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. مجلس مدينة الداخلة يحل مشكلة الصرف بحي الجناين

الوادى الجديد – ماهر أبو نور| 6/17/2017 2:51:10 AM

استجابة لما نشرته "اليوم السابع" فى تقرير مصور بعنوان "بالفيديو والصور.. انتشار مياه الصرف فى حى الجناين بالداخلة يهدد عمارة بالانهيار" قامت فرق من مجلس مدينة الداخلة وحى الجناين، بالتوجه الفورى إلى موقع العمارة محل الشكوى برئاسة أيمن محمد حسين المسئول بالمركز.

حيث قام فريق الصيانة بتطهير محيط العمارة من الحشائش المتراكمة بالعمل اليديوى لصعوبة استخدام المعدات حرصا على سلامة شبكات المياه والكهرباء وتم التعامل مع أعطال مرفق الصرف الصحى والتى تبين أنها متهالكة منذ فترة وتم الإتفاق على تعلية خط الصرف على نفقة سكان العمارة وباستخدام معدات وفنيي مجلس المدينة .

وقال أيمن حسين المسؤول بالمركز فى تصريح خاص لــــ"اليوم السابع" أنه فور تلقى الشكوى للمسئولين أصدر المحاسب سيد محمود رئيس المركز توجيهاته بحل مشكلة سكان العمارة، حيث تم بالفعل التعامل مع تلك المشكلة وعمل صيانة كاملة لمرافق الصرف الصحى بالعمارة ومنع ظاهرة التسريب مرة أخرى والتى أدت لانتشار الحشائش بهذه الصورة ولم يتم استخدام الآلات لنزع الحشائش من جذورها حتى لا تتأثر مواسير الصرف وتم جز كميات كبيرة منها وإصلاح الشبكة بالكامل وسيتم إزالة تلك الحشائش من الجذور بعد الانتهاء من الصيانة الكاملة للمرافق .

وقال مصطفى الشجيرى أحد سكان العمارة أن فريق الصيانة من مجلس المدينة قاموا بالتعامل مع تلك الأعطال التى كانت تعانى منها العمارة على مدار الفترة السابقة وتم الانتهاء منها حيث قام فريق العمل بمواصلة جهودهم رغم ارتفاع درجات الحرارة الشديدة فى نهار رمضان ولم ينصرفوا إلا بعد الانتهاء من العمل متقدما بالشكر لرئيس المجلس ولجميع العاملين الذى ساهموا فى حل مشكلة السكان .





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق