الجمعة، 24 نوفمبر 2017 11:51 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..رئيس الغرف التجارية من الإسكندرية: الاستثمار الحقيقى يأتى من فائض المدخرات

الاسكندرية - هناء أبو العز| 6/18/2017 3:43:20 AM

قال أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، "لسنا فى خلاف مع الشعب القطرى ولكن الخلاف على ما يقوم به النظام القطرى، من سياسات تدعم الإرهاب، والشعب ليس له دخل بذلك.

وأكد الوكيل أن أى مستثمر أجنبى، استثمر فى مصر، وأصبح له سجل تجارى، فله كل الحماية مثل أى شركة مصرية، مشيرا إلى أن حجم الاستثمارات المصرية القطرية كبيرة، وهناك تحدى كبير فى خلق فرص عمل لشباب هذا الوطن، والتى لن تأتى إلا من خلال الاستثمار.

وأضاف الوكيل، فى لقائه السبت، على هامش إفطار الغرفة التجارية بالإسكندرية، أن الاستثمار الحقيقى، يأتى من فائض المدخرات،موضحا أن مدخراتنا قليلة وطموحاتنا عالية، وبالتالى لابد أن نكون دولة جاذبة من خلال قانون الاستثمار الجديد الذى لم يميز بين جنسيات المستثمرين.

وشدد الوكيل على ضرورة السعى لتحسين مناخ الأعمال فى مصر، لجذب الاستثمار، وخلق فرص عمل وتحسين الدخول و رفع مستوى معيشة المواطن المصرى.

وأكد الوكيل أن معارض أهلا رمضان ارتبطت بالغرفة التجارية ولن تنقطع، لأنه حقق نوع من التوازن فى وفرة السوق، وحقق المنافسة الحقيقية لإبراز أسعار معقولة والرئيس عبد الفتاح السيسى أعطى دفعة كبيرة لذلك، خاصة وأنه يبرز ثمرة التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق