الخميس، 23 نوفمبر 2017 03:06 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. أهالى الوادى الجديد يناشدون وزير الصحة تطوير فرع التأمين الصحى بالداخلة

ماهر أبو نور| 6/18/2017 2:43:31 PM

رصدت عدسة اليوم السابع سوء حالة مكتب التأمين الصحى بالداخلة فى محافظة الوادى الجديد والذى يعانى من عدة مشكلات تؤثر على مستوى الأداء سلبا حيث بدت الحوائط والأسقف فى حالة متردية وتحتاج لصيانة عاجلة وكذلك المقاعد وأماكن انتظار المرضى ولا يوجد مبرد مياه بالإدارة.

كما تضرر منتفعى التأمين الصحى من نقص الأدوية التى يتم صرفها مما يحملهم فوق طاقتهم حيث يضطرون لشرائها من خارج العيادات حيث أن مقر الإدارة الحالى مستأجر ولا توجد به أيه خدمات للمرضى وكذلك انتشار الفئران فى المبنى والتى تهدد كافة محتوياته بالتلف.

وقال محمد أحمد حسن أحد المترددين على العيادات لـــ" اليوم السابع " أن الإدارة بالفعل تحتاج لدعم كبير من قطاع أسيوط الذى تتبعه محافظة الوادى الجديد حيث أنهم يعانون من نقص الأدوية وكلما اشتكوا للموظفين ومدير الإدارة تكون الإجابة أنه ليس فى سلطتهم حل تلك المشكلة ورغم تلك المشكلات إلا أن موظفى الإدارة يتميزون بحسن المعاملة وحرصهم على حل مشكلات منتفعى التأمين الصحى بأقصى درجة.

وناشد حسن وزير الصحة ورئيس هيئة التأمين الصحى بضرورة حل مشكلات الفرع والتى تتمثل أهمها فى تخصيص سيارة لفرع التأمين بالداخلة حيث أن السيارة الوحيدة المخصصة للفرع متواجدة بالخارجة وهى التى تسافر لأسيوط لإحضار طلبيات الأدوية ويضطر مكتب الداخلة لانتظار تحرك السيارة من الخارجة فى الوقت الذى تكون فيه الأدوية بها عجز فى عدد كبير من الأصناف الهامة وكذلك نقص أوراق المفردات والتى يطالبون بها منذ عام ولا توجد أكياس لوضع الأدوية بها.

 ومن جانبه رفض الدكتور وليام جرجس حنا مدير الفرع الإدلاء بأية تصريحات، معللا ذلك بأنه لا يستطيع التحدث لوسائل الإعلام دون تصريح مكتوب من الهيئة العامة للتأمين الصحى حتى يتسنى له التحدث عن تلك المشكلة.

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق