قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..محافظ جنوب سيناء: إلغاء الإجازات للمسؤلين استعدادا لعيد الفطر

فايزة مرسال| 6/18/2017 5:39:38 PM

اكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ان المحافظة انهت استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك بوضع خطة شاملة فى قطاعات التموين والصحة والطب البيطري والصحة والمرور والطرق.

جاء ذلك خلال المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء نادر الحنفى السكرتير المساعد للمحافظة ومساعد مدير امن جنوب سيناء ورؤساء المدن ومدير المديريات الخدمية بالمحافظة.

واضاف المحافظ بتكثيف الحملات الرقابية على السلع الغذائية والاسعار وتوفيرها بالمجمعات الاستهلاكية والاسواق من الدقيق والسكر والسمن والدواجن واللحوم المجمدة والبلدية بمختلف مدن المحافظة ومنفذ البيع للمواطنين وتوفير المواد البترولية.

وقرر المحافظ إلغاء الإجازات لمسؤلين ومدير المديريات الخدمية خلال فترة عيد الفطر وتشكيل غرفة عمليات لاستقبال شكاوى المواطنين على مدى 24 ساعة.

كما امر المحافظ بتشكيل لجنة من الطرق والمرور من النفق حتى طابا لتغطية الحفر والمعوقات التي تقبل السيارات وإنشاء 30  نقطة مروية على الطريق السلامة زائرين المحافظة.

كما شدد المحافظ على رؤساء المدن بضرور متابعة الاراضى التى تم استردادها وامر كل رئيس مدينة يشكيل لجنة لحصر التعديات على الارضي واعادة تخيطيها بتنسيق مع التخطيط العمرانى والاستثمار، وطالب المحافظ من رؤساء المدن مشاركة الشباب فى اى حملات ازالة.

وقال المحافظ ان مشكلة 700 فدان التى تقع فى راس سدر المشكلة بين هيئة التنمية السياحية والزراعة وطالب مدير الزراعة على ضرورة حلها كما امر المحافظ بتعين 2 موظفين لمرور على الاراضي التى تم استردادها.

وأضاف المحافظ ان اللواء احمد طايل مدير امن جنوب سيناء اصدر قرار بمنع اى سيارات تحمل طوب ابيض من دخول نفق الشهيد أحمد حمدي للمحافظة.

وطالب المحافظ رؤساء المدن بتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية منها متابعة وضع برامج تهدف الى توعية المواطنين باهمية الحفاظ على املاك الدولة والابلاغ الفورى عن التعديات الواقعة علية لغرفة العمليات ومتابعة المشروعات العمالقة على ارض المحافظة.

وفى نهاية الجلسة قام المحافظ بتكريم  مبروك الغمرى مدير ادارة املاك الدولة لجهوده فى عملية حصر الاراضى ومؤمن عامر مدير الشئون المالية لجهودة فى مؤتمر السياحة العلاجية.

 

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق