الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 07:38 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. محافظ مطروح ورئيس"كهرباء البحيرة" يتفقدان محطة محولات لافتتاحها الشهر المقبل

حسن مشالي| 6/18/2017 6:13:06 PM

تفقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، والمهندس محمد عبد العليم سطوحى رئيس مجلس إدارة شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، اليوم الأحد، محطة محولات شرق مطروح  الجديدة  بالكيلو 29 طريق مطروح- الإسكندرية، للوقوف على آخر الاستعدادات للانتهاء منها، لافتتاحها خلال الصيف الحالي، بسعة 25 ميجا فولت أمبير، حيث تم الانتهاء من الأعمال المدنية بالمحطة، ووصول المحول وتركيبة بالموقع، وجارِ تركيب  الملحقات والتوصيلات الخاصة بالمحول.

أكد محافظ مطروح أن التكلفة الإجمالية للمحطة، بلغت 75 مليون جنية منها 50 مليون تكلفة الكابلات و25 مليون جنيه تكلفة إنشاء المحطة، بالإضافة إلى تخصيص المحافظة 10 أفدنة لإقامة المحطة عليها، مشيرا إلى أن مساهمة المحافظة فى المحطة الجديدة تبلغ 22 مليون جنية، والجهاز التنفيذي لمياه الشرب 18 مليون و10 مليون من شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء و25 مليون من الشركة المصرية لنقل الكهرباء.

وأضاف " أبو زيد " أن المحطة الجديدة، ستكون احد المصادر البديلة عند الطوارئ لمحطة الألبان التي تغذى المدينة حاليا، كما أنها ستعمل على تغذية المشروعات التنموية، وتوصيل التيار الكهربائي لمحطتي   تحلية مياه الرميلة 2و3.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من إنشاء المحطة الجديدة، لتكون جاهزة لدخول الخدمة في 7 يوليو المقبل، مع استعداده لتقديم كافة أوجه الدعم لسرعة الانتهاء منها، تيسرا على المواطنين. 
وقال محافظ مطروح " إننا نعمل على تحقيق وتنفيذ رؤى رئيس الجمهورية بتوفير كافة الخدمات للمواطنين، والقضاء على أية مشكلات تواجههم، من خلال المشروعات التي بدأت خلال العامين الماضيين فى قطاع الكهرباء"

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق