قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو ..محافظ الدقهلية يلتقى الطفل متعدد المواهب " رغم كف بصرة" يحفظ 26 جزءا من القرآن

الدقهلية محمد حيزة| 6/20/2017 12:13:40 AM

التقى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم  الاثنين، بالطفل متعدد المواهب محمد محمود عبد الفتاح ذو الـ 9 سنوات ابن ميت مجاهد مركز دكرنس بمحافظه الدقهلية وقد اصر المحافظ ان يلتقيه وحضرت لقاء المحافظ معه والدته وخاله بمكتب المحافظ بديوان عام المحافظة بعد ان تابع قصته على احد مواقع التواصل الإلكتروني والطفل يحفظ 26 جزء من القرآن الكريم ويجيد القاء الاشعار ويمدح الرسول ولديه موهبه فذة في المعلومات العامة ويعشق الموسيقى .. كل ذلك "رغم كف بصرة".

وقد استمع "الشعراوي" من الطفل  الى نماذج من تلاوته للقرآن وكذا القائه للشعر ومدحه للرسول صلى الله عليه وسلم، وقد احتضنه محافظ الدقهلية وثمن مواهبه المتعددة وقال له "اهم شيء حاليا تكملة حفظك للقرآن الكريم".

واضاف "الشعراوي" ستكون لك حفله خاصه لتكريمك على الحفظ الكامل للقرآن الكريم ووجه المحافظ بتوفير جهاز كمبيوتر يعمل بنظام برايل للتدريب والتعلم عليه.

كما وجه المحافظ الى وكيل وزارة الشباب والرياضة لتقديم كافه اوجه الدعم والرعاية له وقد كشف رمضان شوربه، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بانه سيتم تكريم الطفل غدا في ادارة شباب دكرنس وكذا تكريمه يوم الجمعة القادمة في مركز شباب دكرنس.

وتجاذب المحافظ، مع الطفل الموهوب حواراً حانيا تكتنفه مشاعر الابوة والاهتمام البالغ وقدم له المحافظ العديد من النصائح للمستقبل وطلب الطفل من المحافظ تعلمه الموسيقى واللعب على البيانو. واشار المحافظ، للطفل إلي اهميه تنظيم الوقت في ممارسه هواياته المتعددة واكد له ان الله سوف يتفضل عليه بالكثير من النعم والفضل لذكائه ونباهته.

وقال "الشعراوي" له انت متميز بمعنى الكلمة وتستحق كل تقدير فانت "رجل وجدع ومحترم".

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق