الخميس، 23 نوفمبر 2017 03:08 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. مدير إعلام أبو ظبى: العلاقات بين الإمارات ومصر مميزة وقوية

كتب أحمد عبد الرحمن| 6/20/2017 12:17:05 AM

قال الدكتور على بن تميم مدير عام إعلام أبو ظبى، إن العلاقات بين دولة الإمارات المتحدة وجمهورية مصر العربية مميزة وقوية، لافتاً إلى أن القوة فى العلاقات تقتضى التشاور المستمر خاصة فى ظل تصاعد وتيرة الإرهاب فى المنطقة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ما وراء الحدث"، على فضائية "extra news"، مع الإعلامية لميس الحديدى، أن مكافحة الإرهاب يقتضى لقاءات مستمرة، مشيراً إلى أن مكافحة الإرهاب تحتاج إلى نفس طويل.

وتابع: "لا نواجه فقط إرهاباً مسلحاً ولكن على مستوى الفكر، وذلك يقتضى أن نوطد الخطى فى محاربة الإرهاب"، موضحاً أن قيادة قطر تحاول أن ترد المسألة إلى مسألة وقاية أو استقلال أو تدخل، فى حين أن موقف الدول الأربعة الإمارات ومصر والسعودية والبحرين، ضد التدخل فى الشئون الدول الأخرى.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل اليوم بالقاهرة الشيخ  محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إنه تم عقد جلسة مباحثات ثنائية، تلتها جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدى البلدين، رحب خلالها الرئيس بالشيخ محمد بن زايد، مشيداً بتميز العلاقات المصرية الإماراتية وصلابتها وبمستوى التنسيق والتشاور المستمر بين البلدين حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك. 
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق