قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. سيدة تتهم مدير مستشفى دمنهور التعليمى بالتعدى عليها وسحلها

البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة| 7/12/2017 4:00:29 AM

حررت إدارية وطبيبان بفرع علاج فيرس سي بمستشفي دمنهور التعليمي بالبحيرة ، محضرا ضد مدير المستشفي يتهمونه بالتعدي عليهما بالضرب وسحلهم لرفضهم تسليمه العهدة الخاصة بالفرع عقب الانتهاء من عمليات الجرد السنوية .

 

تلقى اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، إخطاراً من الرائد فتحي المنياوي رئيس مباحث مركز دمنهور، يفيد بوصول كل من : "مني ف م" ٥٠ عاما، ومقيمة بمدينة دمنهور وتعمل مديراً إدريا وماليا للشركة المصرية لتجارة الأدوية فرع علاج فيرس سى بمستشفى دمنهور، وطبيبان صيدليان بالشركة في حالة إعياء وبهم كدمات وسحجات متفرقة بانحاء الجسم.

 

وبسؤال مني ، اتهمت الدكتور عبد الحكيم ع مدير مستشفي دمنهور، والأمن الاداري بالتعدي عليها وزملائها لرفضهم السماح له بالحصول على العهدة الخاصة بفرع علاج فيرس سي بمستشفي دمنهور التعليمي عقب الانتهاء من عمليات الجرد السنوية .

 

وأضافت المدير المالي والإدارى للفرع، بأنهم تعرضوا للضرب والسحل من جانب مدير بالمستشفي لرفض إعطائه المفاتيح. 

 

ومن جانبه نفي الدكتور عبد الحكيم ع مدير مستشفي دمنهور التعليمي الواقعة، مؤكداً على أن المدير المالي والإداري بفرع فيرس سي قد أجرت  عمليتين في السابق ، "فكيف يمكنني التعدي عليها" .وحرر عن ذلك المحضر رقم ١٩٢٤٠ لسنة ٢٠١٧ وجاري العرض على النيابة العامة.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق