الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 06:53 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. السابع مكرر: رقصت من الفرحة بعد إبلاغى بالنتيجة

محمود شاكر| 7/12/2017 1:19:47 PM

"رقصت من الفرحة" بهذه العبارة بدأ محمد إبراهيم حامد أحمد موسى، الطالب بمدرسة السيد البدوى الثانوية بنين بإدارة بركة السبع بمحافظة المنوفية، والحاصل على 409 درجات وحصد المركز السابع مكرر على مستوى الجمهورية، ليكون ضمن الأوائل وتعم الفرحة المنزل كاملا بين الأب والأم والأبناء.

قال محمد إنه بمجرد أن أنهى مكالمته مع وزير التربية والتعليم الذى قدم فيه التهانى رقص من الفرحة، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يكون ضمن الأوائل على مستوى الجمهورية وذلك لتتويج تعبة طوال السنوات الماضية وتعب أسرته مع وليحقق لوالديه وشقيقاته الثلاثة الأمل فى أن يصبح شقيقهم ضمن أوائل الجمهورية.

 وأضاف محمد، أنه كان يذاكر يوميا ما يقرب من 8 ساعات ويتابع فيها أولا بأول كل ما تم من دروس ولا يهمل أى درس مهما كان ولا يؤجل الذاكرة ويقوم بالتركيز بها بشكل مباشر وبشكل دورى من أجل الوصول إلى أعلى قدر من التحصيل وعدم النسيان.

وأشار محمد إلى أن امتحان البوكليت به العديد من المميزات التى ساعدت كثيرا فى التفوق والحفاظ على حقوق الطلاب ودرجاتهم، إلا أنه فى حاجة إلى بعض التعديلات فى العديد من النقاط، ومن أهمها الاختيارى فى العديد من المواد وزالذى يحتاج إلى التقليل إلى حد كبير.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق