الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 05:48 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. "شلتوت": أنا أشجع الاستثمار فى الرياضة لاكتشاف المواهب

الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة| 7/14/2017 1:14:14 AM

قال الناقد الرياضى والكاتب الصحفى عصام شلتوت الناقد الرياضى، خلال الندوة المقامة بنادى الحوار الرياضى، بالمنصورة بمحافظة الدقهلية، إن الرئيس السيسى كان نموذج صريح وعظيم، لعدم الإنفتاح في السلطات، ورفض رفضا قاطعا المساس بمدد الرئاسة وتمديدها، أو تركها على الغارم.

وأضاف "شلتوت" خلال حديثه، إن القانون الجديد للرياضة، ولائحته الإسترشادية، يترك مدد رؤساء مجالس الإدارة للأندية، وهذه القوانين لابد أن تراجع، ولابد أن يكون هناك قوانين صارمة وحازمة لتشكيل الجمعيات العمومية الخاصة بالأندية.

وتابع الناقد الرياضى، لو تم وضع غرامة تصاعدية، على عضو مجلس إدارة أى نادي، 5 آلاف جنيه، إن لم يحضر الإجتماع الأول، و10 آلاف جنيه غرامة، إن لم يحضر الإجتماع الثاني، وشطب عضويته وأسرته، من النادى في حين تهاون فى حضور الجلسة الثالثة، سيحضر وسيكون من أكثر الناس حضورا، لإن عدم المشاركة يعتبر فسادا، وإهدارا للمال العام، لإنه مسؤول عن النادى.

كما قال شلتوت، رئيس القسم الرياضي بجريدة اليوم السابع، خلال الندوة المقامة بنادي الحوار الرياضى، تحت عنوان قانون الرياضة الجديد واللائحة الاسترشادية، إن الدقهلية ولادة بنماذج رياضية كبرى بعيدا عن الأندية الكبرى أو اللونين الأحمرو الأبيض.

وأضاف "شلتوت" ، خلال حديثه بالندوة التى حضرها المئات من المسؤولين والرياضيين، إن المال العام أخطر من مال الأيتام، والرياضة أموالها أموال عامة، وأنا أشجع الإستثمار في الرياضة، أشجع أن يقام صالة مغطاة بدلا من سوبر ماركت، لإكتشاف المواهب، وعمل أندية كبرى محلية، تقود الرياضة في العالم كله وليس مصر فحسب.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق