الجمعة، 22 سبتمبر 2017 01:47 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..أمين عام مؤتمر جيوميست: انجاز المشروعات القومية يتطلب تعاون التخصصات الهندسية

جنوب سيناء – فايزة مرسال| 7/16/2017 2:51:43 AM

قال الدكتور هاني فاروق المدير التنفيذى للمجموعة المصرية للهندسة الجيوتقنية والبنية التحتية وأمين عام مؤتمر جيوميست إن المجموعة تتبني توجيه الفكر إلي البحث العلمي في مصر والشرق الأوسط نحو البنية التحتية والتنمية المستدامة .

وأضاف المدير التنفيذي للمجموعة المصرية للهندسة الجيوتقنية والبنية التحتية خلال كلمته بمؤتمر جيوميست المُنعقد بشرم الشيخ أن الاستدامة الحقيقية في مصر لن تتحقق إلا بتضافر الجهود بين مختلف التخصصات الهندسية المختلفة  وذلك فى تنفيذ المشروعات القومية الكبري .

وبدأت صباح اليوم فاعليات مؤتمر جيوميست للبنية التحتية والتنمية المستدامة بشرم الشيخ بحضور نحو 600 خبير من 60 دولة حول العالم وتنظمة المجموعة المصرية للهندسة الجيوتقنية والبنية التحتية "SSIGE".

 وعن استدامة المنشأت نجد أن مصر أكبر دولة حيث لديها العديد من النماذج المختلفة ، مثل الأهرامات وغيرها من المنشات التاريخية بالرغم من العوامل الجوية .

وأضاف فاروق أننا يجب أن نفكر كيف نقدم للأجيال القادمة بنية تحتية متماسكة ومختلفة تدوم لسنين طويلة عن طريق التكنولوجيا الحديثة كما في الدول المتقدمة.

وتعد سلسلة مؤتمرات جيوميست الدولية واحدة من أهم سلاسل مؤتمرات البنية التحتية المستدامة فى الشرق الأوسط وتقوم بتنظيمها المجموعة المصرية للهندسة الجيوتقنية والبنية التحتية "SSIGE" كل عام فى إحدى دول الشرق الأوسط، والتي سيتم استضافة مؤتمر الإنطلاق "الأول" من تلك السلسلة فى مدينة شرم الشيخ (مدينة السلام) بمحافظة جنوب سيناءعميد كلية الهندسة بجامعة RPI: مؤتمر جيوميست يهدف إلى تبادل الخبرات العلمية

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق