الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 11:34 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو جديد للحظة اقتحام كنيسة القديسين وضرب حارسها بآلة حادة

هناء أبو العز| 7/16/2017 11:59:00 AM

حصل اليوم السابع، على فيديو جديد لحادث محاولة اقتحام كنيسة القدسيين فى الإسكندرية، والاعتداء على فرد الأمن الإدارى بها.

وكشفت تحريات مباحث الإسكندرية، والاجهزة الأمنية بالمحافظة، قيام المتهم عبد الله عادل أحمد حسن - 24 سنة، حاصل على ليسانس حقوق، بمحاولة دخول كنيسة القديسين، من خلال بوابة "الحضانة" وهو مبنى ملحق بالكنيسة مخصص للأطفال، ولا يتم فتحه إلا مرتين يوميًا فى الصباح وبعد الظهر وقت دخول وخروج الأطفال.

و كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بالتعاون مع الأمن الإدارى بكنيسة القديسين الكائنة بمنطقة سيدى بشر قد مساء أمس من ضبط عبدالله عادل أحمد حسن، 24  سنة حاصل على ليسانس حقوق - بدون عمل، حال قيامه بالتعدى على أحد أفراد أمن الكنيسة، وذلك لمنعه من دخول الكنيسة، وعلى الفور تم نقل المصاب للمستشفى وتلقيه العلاج اللازم، وإنتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وبتفتيش المذكور تم ضبط الآلة الحادة المستخدمة.

ولازال جهاز الأمن الوطنى، يباشر التحقيق مع المتهم واستجوابه، ومعرفة مدى حالته النفسية، وجارى الوقوف على أبعاد الحادث وملابساته واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

وننشر الفيديو الكامل، لتحركات المتهم فى محيط كنيسة القديسين من الشوارع المجاورة، وحتى محاولة الدخول للكنيسة دون المرور على الحارس، والاعتداء عليه.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق