قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. محافظ مطروح: هجوم قنوات الإخوان يهدف لضرب السياحة بالمحافظة

مطروح – حسن مشالى| 7/16/2017 7:12:26 PM

قال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إن هجوم قنوات الجماعة الإرهابية على المحافظة لا تشكل له أى اهتمام، وأكد أبو زيد، أن الهدف مما تروجه قنوات الإخوان الإرهابية، هو ضرب السياحة، والعبث برزق أبناء المحافظة من عائد السياحة، مضيفا بأن قنوات الإخوان يزداد هجومها على النظام بزيادة مشاريع التنمية والمشروعات القومية والاستثمارية فى البلد.

جاء ذلك خلال مؤتمر مجلس عمد ومشايخ مطروح، مساء السبت، للإعلان عن دعمهم الكامل لقرارات القيادة السياسية لمحاربة الإرهاب، والاحتفال بأبرز ما تحقق من إنجازات على أرض المحافظة، وتكريم اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، تحت شعار "يوم الوفاء"، بحضور نواب البرلمان عن المحافظة، وذلك فى المقر الدائم لمجلس العمد والمشايخ، بحضور محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، ورئيس مجلس العمد والمشايخ كريم أبو خريط، ونواب محافظة مطروح بالبرلمان.

وكشف محافظ مطروح، تفاصيل محاولة افتعال أزمة وجود طفح للصرف الصحى، وتسربه إلى مياه البحر، من خلال قيام بعض الأشخاص بسد خط الصرف الصحى بالمنطقة، وتصوير طفح مياه الصرف، والنشر على إحدى صفحات الفيس بوك وبعدها فى قنوات الإخوان، مؤكداً أن أجهزة الأمن تلاحق المتسببين فى ذلك، وسيتم محاسبتهم بالقانون.

وأضاف أبو زيد: "جعلت من محافظة مطروح وطن وأفخر بهذا الإنجاز، كما أؤكد أن ما يحدث من تنمية على أرض مطروح ما هى إلا تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى بإحداث التنمية على أرض المحافظة"، معلنًا عن أن حلم مطروح بإنشاء مشروع الميناء التجارى، على وشك الانتهاء، من اجل حماية أولادنا من العوز وتوفير فرص عمل لهم".

ووجه محافظ مطروح، فى ختام كلمته، الشكر للمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، لإنهائه عددا من مشاكل المحافظة مؤخرا ومنها إنهاء أزمة مصنع التمور بسيوة.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق