الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 12:10 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. شاهد ماذا تطلب "الأولى على الدمج بالثانوية العامة" من الرئيس؟

محمد العاصى| 7/17/2017 11:53:41 PM

أعربت أسرة الطالبة آيه طه مسعود، الأولى على الثانوية العامة "دمج"، عن سعادتها باستجابة رئاسة الجمهورية لحضورها مؤتمر الشباب الذى يعقد فى الإسكندرية خلال الفترة المقبلة، فى حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقالت آية طه مسعود، إنها شعرت بفرحة عقب دعوة رئاسة الجمهورية لها لحضور مؤتمر الشباب، موضحة: "كان نفسى أشوف الرئيس منذ 3 سنوات بعد أن رأيته من بعيد فى حفل تخريج شقيقى الضابط بالقوات المسلحة".

وعن مطالبها من الرئيس عقب لقائها به، أوضحت آية، أنها سوف تطلب أن تكون الجامعات والمدارس مجهزة لطلاب الدمج، مع مراعاة الغياب والحضور والمذاكرة من خلال الإنترنت.

وأوضحت: "أشكر الرئيس على كل حاجة"، ووجهت الشكر لوالدتها، لأنها سر تفوقها ووقفوها بجوارها طوال الوقت، وعن توقعها بالدخول ضمن قائمة أوائل الثانوية العامة، أضافت الطالبة، أنها لم تتوقع أن تكون من الأوائل، ولكن كانت تتوقع الحصول على مجموع مرتفع، مؤكدة أنها كانت تأخذ دروسًا خصوصية ولكنها راجعت المواد بمفردها.

من جانبه علق والدها، على دعوة رئاسة الجمهورية لها، قائلاً:"فرحانين وسعداء وربنا يكون فى عون الرئيس، مشيرا إلى أن ابنته كانت تحلم بلقاء الرئيس منذ فترة طويلة، وكان بالنسبة لها مجرد حلم، مؤكدًا أنها رأته من بعيد فى حفل تخريج شقيقها، ولكن كانت ترغب فى رؤيته من قريب وربنا استجاب ليها".

 وتابع ولى الأمر، أملنا فى أن يوجه الرئيس بعلاج آية، إحنا طايرين من الفرحة وكل اللى اتمنيناه أتحقق، مش عايزين حاجة من الدنيا تانى وربنا كرمنى فى آية وشرفتنا".

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق