الإثنين، 21 أغسطس 2017 08:45 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..رئيس اللجنة الأوليمبية يرد على اتهامات الأهلى بشأن اللائحة الاسترشادية

كتب- سامح سعد حسب الله| 8/7/2017 7:03:47 PM

أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية أنه يكنّ كل الاحترام للنادى الأهلى ومسئوليه برئاسة محمود طاهر، ويقدر حجم الإنجازات التى حققها النادى خلال السنوات الماضية، ولكن هذا لا يمنع اللجنة من حقها فى متابعة إجراءات الجمعيات العمومية، ووضع الضوابط التى تحكم هذه العموميات، سواء للأهلى أو أى هيئة رياضية أخرى، خاصة أن القلعة الحمراء تندرج تحت قيادة الأوليمبية التى تسير وفقا لمعايير الأوليمبية الدولية والميثاق الأوليمبى.

وأضاف حطب فى تصريحات لليوم السابع أن الإجراءات تنص على عقد الجمعيات العموميات على يوم واحد وفى مكان واحد، وفتح باب التسجيل لمدة 10 ساعات، وهذا ينطبق على كل الجهات، وبالنسبة للنادى الأهلى فليفعل ما يريد سواء بعقد العمومية على يومين أو فى فرعين للنادى، ولكن يتحمل عواقب ما يقدم عليه.

وأشار حطب إلى أن الأوليمبية لن تعتمد أى جمعية عمومية تخالف الإجراءات التى إخطار الأندية والهيئات بها، وكذلك لائحة النظام الأساسى، وستكون الاسترشادية هى الملزمة، وبذلك يكون الأهلى أضاع على نفسه وعلى جمعيته العمومية وضع لائحة النظام التى يريدها.

يذكر أن النادى الأهلى أعلن أنه سيتم عقد الجمعية العمومية على يومين، بفرعى الجزيرة والشيخ زايد، ومن المنتظر أن تقوم الأوليمبية بإصدار بيان للرد على تلك التصريحات التى أطلقها محمود طاهر رئيس النادى.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق