الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 12:16 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. خالد صلاح مستنكرا سخرية شاب مصرى من اغنية "ديسباسيتو": قبح وسخرية من بلده

كتب إبراهيم حسان| 8/8/2017 9:13:02 PM

استنكر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، قيام شاب مصرى بفيديو يسخر فيه من أغنية "ديسباسيتو" للمطرب لويس فونسى، والذى رفع بهذه الأغنية معدلات السياحة فى بورتريكو.

وقال خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية النهار، إن هذا الشاب المصرى يسخر من البسطاء المصريين على "شواطئ الغلابة" سواء بالإسكندرية أو رأس البر وغيرها من الشواطئ العامة، وتابع: "دى قلة أدب وقبح وسخرية من بحرنا وأرضنا ومن أهلنا وناسنا، واللى عمل الشاب بيدى صورة سلبية عن البلد فى الخارج".

وأضاف خالد صلاح، أن هذا الشاب المصرى الذى سخر من الأغنية العالمية، لا يريد سوى "لايكات" على فيس بوك، أكثر من المساعدة فى النهوض بدولته، مستكملا: "ده الفرق بين واحد بيقدم قيمة على السوشيال ميديا واحد بيقدم هرى عام وزبالة لأنه بيسخر من أهله والناس فى بلده، ولما حب يقلد أغنية عظيمة قدمها بسخرية للعالم من شعبه وأهله فى البلد".

وأكد خالد صلاح أن كثير من الشباب المصريين لا يهتمون بتقديم شئ يفيد الدولة للنهوض بها، وتابع مستنكرا: "مش لاقى حاجة يهرى فيها، يهرى على بلده وناسه من غير ما يدرك إن ده بيعطى صورة سلبية عن البلد".

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق