الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 07:19 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. أهالى السويس يشكون من انتشار الباعة الجائلين فى المستشفى العام

السويس- سيد نون| 8/8/2017 11:06:18 PM

ينتشر الباعة الجائلون بشكل واضح على الرصيف أمام بوابة العيادة الخارجية للمستشفى السويس العام، التى يتردد عليها اعداد كبيرة من المواطنين يوميا، ويقوم بعضهم بالتنازع على الاستحواذ على الأماكن المفضلة لهم لبيع ما بحوزتهم من منتجات. 
 
وقال محمد صبرى أحد المرضى، خلال دخوله العيادة الخارجية للمستشفى العام، من المفترض أن المستشفى تكون حريصة على المرضى، وما نشاهده أمامنا من انتشار للباعة الجائلين شيء غير طبيعى، خاصة أن بحوزتهم عصائر غير صالحة للاستخدام وليست مراقبة صحيا، ومن الممكن أن تكون ملوثة، ويوجد من يبيع المأكولات وغيرها من البضائع.
 
وقال "ح.أ.ع" طبيب طلب عدم ذكر اسمه، أن الإدارة بالمستشفى طلبت من مسئولى شرطة المرافق التدخل أكثر من مرة من أجل إبعاد الباعة الجائلين من بوابة المستشفى، ولكن للأسف لا يحدث شيء ولا يتحرك أحد.
 
ومن جانبه، أكد اللواء أحمد حامد محافظ السويس، أنه أصدر تعليماته لحى السويس وشرطة المرافق، برفع الإشغالات من أمام مستشفى السويس العام، وإنه سيتابع رفع الإشغالات بنفسه.
 
وأشار محافظ السويس، إلى أنه سيذهب إلى العيادة الخارجية للمستشفى العام، لمتابعة رفع الإشغالات من أمامها، ولن يسمح بوجود باعة جائلين بالمستشفى.
 
 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق