الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 08:59 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. تأمين محور قناة السويس تضبط 500 كيلو بانجو مهربة داخل مخزن سرى بأتوبيس سياحى

الإسماعيلية - صبرى غانم| 8/9/2017 1:12:33 PM

 

تمكنت  الادارة العامة لشرطة تأمين محور قناة السويس بالاشتراك مع الخدمات المعينة بمنفذ الرسوة الجمركى  ببورسعيد من ضبط اتوبيس سياحى بالمنفذ مخبأ بداخله اسفل الكراسى بمخبأ سرى  بداخلها  217 لفافة بانجو تزن مايقرب من نصف طن من نبات البانجو قبل تهريبها من المنفذ .

 

تلقى اللواء سيد عزب مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس إخطارا من اللواء عبدالعزيز كمال مدير مباحث الادارة يفيد  بورود معلومات سرية مفادها اعتزام المتهم "محمود . م .س "44 عاما سائق ومقيم فاقوس شرقية نقل و تهريب كمية من  المخدرات وخاصة نبات البانجو المخدر من مدينة بئر العبد بشمال سيناء إلى خارجها داخل مخزن سرى باتوبيس سياحى رقم( 396 ن ف ج) تابع لشركة سياحية عن طريق منفذ الرسوة الجمركى ببورسعيد.

على الفور تم اخطار اللواء سعيد شلبى مساعد وزير الداخلية لقطاع المنافذ و تم تشكيل فريق  بحث لرصد تحركات الاتوبيس المتحرى عنها وتمكن ضباط مباحث الادارة بالاشتراك مع ضباط مباحث موانئ ومنافذ بورسعيد من ضبط الاتوبيس المتحرى عن اثناء عبورهمن منفذ الرسوة الجمركى الجمركى وبتفتيشه تم العثور على 217 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالى نصف طن مخبأة بمخزن سرى اسفل مقاعد الاتوبيس.

تم التحفظ على المتهم  والاتوبيس والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق