الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 07:25 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. طلق نارى طائش يدمر حياة طفل بدشنا ويتسبب فى عجزة

قنا – هند المغربى| 8/11/2017 12:18:20 AM

الدموع والدعوات لنجلها العاجز عن الحركة لا تنتهى  محمد النجار ابن قرية نجع عرنوس السمطا التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا الذى دمر حياته طلق نارى طائش في خلاف بين عائلتين ليس طرفا فيها من طفل يلهو بين أقرانه في الشارع أمام منزل جده الذى ذهب لزيارته ولايستطيع الحركة منذ 3 سنوات بالمنزل.
 
والدة محمد النجار تبدأ الحكاية وسط دموعها التى لاتجف "بدأت الواقعه منذ 3 سنوات حينما كان يبلغ محمد من العمر 12 عاما وكان قد ذهب لزيارة منزل جده و اللهو مع  أصحابة في الشارع أمام المنزل إلا أن بدأ تبادل إطلاق نيران بين عائلتين في القرية بسبب خلافات قديمة بينهما لسنا طرفا فيها وأصيب خلالها محمد بطلق نارى طائش أثناء هروبة للعودة إلى المنزل إلا أن لم يتمكن من الوصول وأصيب بطلق نارى بالكتف و خرج من الظهر لتبدأ حياتنا تتحول الى جحيم منذ تلك اللحظة.
 
وتضيف والدة محمد لدى 3 أبناء بنت ووولدين غير محمد كنت اعمل لتغطية مصاريف أولادى وكذلك علاج محمد الذى أخذ كل ما أملك ولا أستطيع مؤخرا توفيره.
 
وتقول أم محمد الجمعيات الخيرية وولاد الحلال ساعدونى في محاولات علاج نجلى  و عرضه على العديد من الأطباء بمدينة الزقازيق والقاهرة وأسيوط ولكن الحالة كانت في تدهور مستمر وخاصة مع عدم قدرتى على إستكمال علاجه وسط إحتياجات المعيشه والمسكن ومصاريف أشقائه.
 
وتستكمل أم محمد بدأت في العمل في إعداد الخبز البلدى وبيعه على محال البقالة ولكنى أصبت بمشكله في صمام القلب ولم أتمكن من إستكمال العمل وبمحاولات ولاد الحلال تم صرف مبلغ مالى شهرى من التضامن الاجتماعى كعجز لمحمد 323 جنيها إلا أنها لاتكفى إحتياجنا وإيجار المسكن الذى نعيش فيه ونعيش على صدقات الأهالى والجمعيات الخيرية قائلة " السؤال مذله واكرموا عزيز قوم ذل".
 
وناشدت أم محمد وأشقائه وزير الصحة واهل الخير بتبنى حالة محمد لعلاجة ليستكمل حياته بشكل طبيعى ويساعدها في مصاريف إحتياجات أشقائه الأطفال وحتى لايعيش بقية حياته عاجز بدون ذنب والتكفل بأسرتها حفاظا على حياة بقية أبنائها لعدم قدرتها على التكفل بهم  وخوفا من ضياع مستقبلهم.
 
للتواصل مع الحالة ت/ 01023800520
 
 
 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق